فندق كارلتون بالاس دبي

فندق كارلتون بالاس دبي

هل تبحث عن الفندق المثالي في دبي؟ فإن أحد خياراتك هي فندق كارلتون بالاس! يوفر مكان الإقامة الفاخر هذا للضيوف خدمة لا مثيل لها والاهتمام بالتفاصيل. من المناظر الخلابة لأفق المدينة إلى وسائل الراحة الفاخرة، هذا فندق سيجعل إقامتك لا تُنسى حقًا. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون فندق كارلتون بالاس هو الخيار الأمثل لرحلاتك!

موقع فندق كارلتون بالاس دبي

يقع فندق كارلتون بالاس في مطاعم شهيرة في دبي، على مسافة قصيرة من محطة مترو الرقة. موقع الفندق في حي الديرة يجعله قريبًا من الأماكن السياحية الشهيرة بما في ذلك منتزه ديرة دبي وميدان بني ياس وبرج مدينة دبي.

تشمل بعض الأماكن السياحية والمرافق التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها في فندق كارلتون بالاس صالة رياضية ومنتجع صحي ومسبح. كما يقدم الفندق 212 جناحًا وغرفًا أنيقة، جميعها مزيج من الفخامة والراحة والملاءمة.

أنواع الغرف في فندق كارلتون بالاس دبي

يقدم فندق كارلتون بالاس مجموعة متنوعة من الغرف المثالية لأي مسافر. سواء كنت تبحث عن غرفة على الطراز العربي التقليدي، أو غرفة على الطراز الأوروبي، أو غرفة على طراز الشرق الأقصى، فإن فندق كارلتون بالاس لديه الغرفة المثالية لك. يضم الفندق أيضًا مسبحًا وسوقًا للتسوق ومطاعم مثالية لتناول عشاء ترفيهي أو وجبة خفيفة سريعة. يقيم ضيوفنا باستمرار فندق كارلتون بالاس كأحد أفضل الفنادق في دبي، ونعتقد أنك ستحبه أيضًا!

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق كارلتون بالاس هو فندق 5 نجوم في دبي يقدم مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الطعام. بالإضافة إلى المطعم الموجود في الموقع، يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بتناول الطعام في Al Shindagah و The Gourmet Shop وبار الكوكتيل The Sketch. يوفر مركز اللياقة البدنية والغرف أجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن عطلة مريحة، فابحث عن فندق كارلتون بالاس في دبي. يقع هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم على بُعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار دبي الدولي، و 8 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو الاتحاد والرقة.

سواء كنت تبحث عن الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية أو موقف سيارات مجاني أو ثلاثة مطاعم، فإن فندق كارلتون بالاس لديه كل ما تحتاجه. بالإضافة إلى موقعه في قلب دبي، يضم الفندق مسبحًا وموظفين متعاونين.

مزايا فندق كارلتون بالاس دبي

فندق كارلتون بالاس دبي هو فندق فاخر من فئة 5 نجوم يقع في قلب ديرة. يوفر الفندق مجموعة متنوعة من الفرص الترفيهية، بما في ذلك ملهى ليلي ونادي صحي وحمام سباحة مكشوف. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على 3 مطاعم، وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة