فندق ماريتيم جولي فيل شرم الشيخ في 2024 - Aile Travel

فندق ماريتيم جولي فيل شرم الشيخ

هل تبحث عن مكان فاخر للإقامة في إجازتك القادمة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق ماريتيم جولي فيل شرم الشيخ. يقع هذا المنتجع المذهل في قلب ريفييرا البحر الأحمر في مصر، ويوفر مناظر خلابة ومجموعة من وسائل الراحة وخدمة عملاء من الدرجة الأولى. تابع القراءة لمعرفة سبب وجوب أن يكون هذا الفندق وجهتك التالية!

موقع الفندق

يقع فندق ماريتيم جولي فيل شرم الشيخ عند منتزه خليج نعمة، على بعد 300 متر فقط من الشاطئ.

يقع الفندق على بُعد 10 دقائق سيرًا على من شارع السوق التجاري القديم و11 كيلومتر من مطار شرم الشيخ الدولي.

يوفر الفندق خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا، وموقعًا هادئًا بالقرب من ميدان سوهو وهوليوود شرم الشيخ.

أنواع الغرف في الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة ومريحة في شرم الشيخ، فإن منتجع وكازينو ماريتيم جولي فيل هو الخيار الأمثل. يحتل الفندق موقعًا متميزًا في وسط المدينة مباشرةً على ممشى خليج نعمة والشواطئ الرملية للبحر الأحمر، مما يوفر للضيوف إطلالة رائعة.

يقع الفندق على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار شرم الشيخ الدولي.

هناك العديد من المطاعم في الموقع التي تقدم جميع وسائل الراحة التي قد ترغب فيها، بما في ذلك السبا الأنيق والمسبح. بالإضافة إلى الغرف، تتوفر أيضًا أجنحة وغرف عائلية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Maritim Jolie Ville Sharm El Sheikh في قلب مدينة شرم الشيخ، ويقدم مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواعًا من الأطعمة وسبا.

مطعم الفندق الرئيسي كبير بما يكفي وغني بالتنوع والغداء والعشاء. خاصة لتناول العشاء، يحتوي قسم الشواء في الهواء الطلق على جمبري مشوي ولحوم مشوية. يوجد العديد من أماكن تناول الطعام في الفندق بما في ذلك الشواء الشاطئي وحانة Seagulls و Orangerie و Zigolini حسب الطلب.

يقدم النادي الصحي والسبا علاجات مساج مريحة، ويضم منطقة للياقة البدنية وحوض جاكوزي.

تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق. وقوف السيارات مجاني.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

بالقرب من فندق ماريتيم جولي فيل شرم الشيخ، ستجد مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية السياحي. تعد كليو بارك وهوليوود شرم الشيخ من الأماكن السياحية المحلية، ويمكن لأولئك الذين يرغبون في التسوق زيارة مدينة شرم القديمة والسوق القديم في شرم الشيخ. يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الغطس، وهو المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم حافل.

مزايا الفندق

يعد منتجع وكازينو ماريتيم جولي فيل شرم الشيخ خيارًا ممتازًا لقضاء عطلة فاخرة على الشاطئ في شرم الشيخ. يقع الفندق على ساحل البحر الأحمر، على بعد 300 متر فقط من الشاطئ. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المرافق في الموقع بما في ذلك سبا ومركز صحي تايلاندي وشاطئ خاص. سيستمتع عشاق الرياضة بالمأكولات العالمية في أحد مطاعم الفندق الخمسة، بينما يمكن للراغبين في الاسترخاء الاستفادة من خدمة الغرف على مدار الساعة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للضيوف الذين حجزوا غرفًا في Maritim Jolie Ville Sharm El Sheikh، فقد أشاروا إلى العديد من العيوب في الفندق. وتشمل هذه النباتات الجافة المسببة للحساسية والصراصير والبعوض ومنافذ الكهرباء. ومع ذلك، على الرغم من هذه الشكاوى، لا يزال الزوار يتمتعون بالموقع والشاطئ الممتاز. إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في شرم الشيخ، فإن منتجع Maritim Jolie Ville Golf & Resort هو خيار رائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة