فندق ماريوت البحر الميت الاردن في 2024 - Aile Travel

فندق ماريوت البحر الميت الاردن

هل تريد تجربة جمال وفخامة الأردن؟ في فندق

Dead Sea Marriott،

يمكنك الاسترخاء في غرف فاخرة مع مناظر خلابة بينما تستمتع بكرم الضيافة. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة على ما يجعل فندق ماريوت البحر الميت من أفضل الفنادق في الأردن.

موقع الفندق

يقع الفندق في Dead Sea Rd., Sweimeh 11190, Jordan

يقع فندق ماريوت البحر الميت على بُعد خمسة دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويبعد عن متحف بانوراما البحر الميت 21 دقيقة بالسيارة، كما تقع ينابيع ماين الحارة على بُعد 27 دقيقة بالسيارة، أما جبل نيبو فيقع على بُعد 31 بالسيارة من الفندق.

مطار الملكة علياء الدولي يبعد عن الفندق مسافة ساعة و19 دقيقة بالسيارة.

أنواع الغرف في فندق ماريوت البحر الميت

يقدم فندق ماريوت البحر الميت، الأردن مجموعة من الغرف المثالية لمن يبحثون عن إقامة فسيحة ومريحة. توجد غرف ديلوكس مطلة على المسبح وغرف سوبيريور وتراس مسبح، بالإضافة إلى أجنحة استوديو وأجنحة تنفيذية ودوبلكس وأجنحة ملكية. تتميز جميع الغرف بمجموعة جيدة من وسائل الراحة، بما في ذلك تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون والخزائن وماكينات صنع القهوة وحمامات داخلية مجهزة تجهيزًا جيدًا. يشمل سعر الغرفة للمبتدئين في فندق Dead Sea Marriott أيضًا بطاقة دخول إلى الشاطئ تتيح لك الوصول إلى الشاطئ مباشرةً من غرفتك.

الغرف المتاحة في فندق ماريوت البحر الميت

غرفة قياسية مزدوجة أو توأم متوفرة بسريرين فردي، أو سرير مزدوج كبير.

مقالات ذات صلة

غرفة سوبيريور مزدوجة أو توأم  متوفرة بسريرين فردي، أو سرير مزدوج كبير.

غرفة مزدوجة أو توأم مطلة على المسبح بسريرين مزدوجين.

جناح تنفيذي من غرفة نوم واحدة مع شرفة بسرير مزدوج كبير.

استوديو مُطل على البحر مع شرفة بسرير مزدوج كبير.

جناح دوبلكس (4 أشخاص بالغين) من غرفتي نوم، بسريرين مزدوجين كبيرين جدًا.

أسعار فندق ماريوت البحر الميت

يصل سعر الغرفة إلى 242 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم منتجع وسبا ماريوت البحر الميت مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والإيطالية. يوجد أيضًا مطعم لحوم في الموقع. بالإضافة إلى المطاعم، يوفر الفندق حوض سباحة وحمامات علاجية. الفندق رائع لمن يبحثون عن الاسترخاء في أجواء البحر الميت.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة بالقرب من منتجع ماريوت البحر الميت في الأردن، فنحن نوفر لك ما تحتاجه. تحقق من الأماكن أدناه، وكلها قريبة وتوفر مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة والمرافق.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فاخر، فابحث عن فندق ماريوت البحر الميت في السويمة، الأردن. يقدم هذا الفندق غرف فندقية فسيحة وطعام ممتاز ومنتجع صحي فاخر ومزايا مذهلة .

بالإضافة إلى مرافقه الرائعة، فإن الفندق ضخم والطعام ممتاز.  هناك العديد من خيارات الإفطار التي كان من الصعب اختيار ماتحب ان تتناوله من كثرة الخيارات المتاحة في المائدة !

يوفر منتجع وسبا ماريوت وادي الأردن ملاذاً فاخراً مع عدد من خيارات الترفيه وتناول الطعام. واحدة من أكبر مزايا الإقامة في فندق لتجربة هذه التجربة هي الراحة في أن تكون بجوار البحر مباشرة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

فندق ماريوت البحر الميت، الأردن هو خيار فندقي شهير لزوار الأردن. ومع ذلك، فقد نشر العديد من الزوار مؤخرًا تعليقات على مواقع المراجعة عبر الإنترنت يشكون من عيوب مختلفة في الفندق.

على سبيل المثال، كتب أحد الزائرين أن ملاءات الأسرة غير نظيفة بشكل كامل وأن الحمام فيه نواقص . وأشار زائر آخر إلى أن التكييف لا يعمل بشكل جيد وأن هناك رائحة سجائر قوية في الردهة.

على الرغم من أن هذه العيوب قد لا تكون بمثابة ازعاج بالنسبة لبعض الزوار،

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق ماريوت البحر الميت التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة