فندق ماريوت لندن كاونتي هول في 2024 - Aile Travel

فندق ماريوت لندن كاونتي هول

هل تبحث عن المكان المثالي للإقامة أثناء تواجدك في لندن؟ فإن أحد خياراتك هي فندق لندن ماريوت كاونتي هول! يقع هذا الفندق الفاخر في محيط مذهل على ضفاف النهر، ويوفر مناظر رائعة وإمكانية الوصول إلى بعض المعالم الأكثر شهرة في لندن. تابع القراءة لمعرفة سبب كونه أحد أشهر الفنادق في المدينة.

موقع الفندق

يقع فندق London Marriott Hotel County Hall بجوار جسر Westminster مباشرةً، على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من ساعة بيج بن وعين لندن. يحيط بالفندق معالم وستمنستر وساوث بانك، مما يجعله موقعًا متميزًا للاستكشاف سيرًا على الأقدام. بالإضافة إلى ذلك، يعد المسبح الداخلي مكانًا رائعًا للاسترخاء بعد يوم حافل في لندن.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق London Marriott Hotel County Hall مجموعة من الغرف الفاخرة و 25 جناحًا تطل على نهر التايمز. بعض أنواع الغرف المتوفرة في الفندق تشمل Herbert Morrison Room 50 Seated 70 Standing؛ King George V Room 90 جالسًا 100 واقفًا ؛ غرفة الملكة ماري 28 جلوس. مع موقع يحسد عليه، يقدم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مجموعة من خيارات الطعام والشراب، بما في ذلك معرض فني في الموقع. الغرف اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 206 غرفة ضيافة تتميز بوجود ثلاجات صغيرة وتلفزيون إل سي دي. تشمل العناصر المجانية أسرّة فوق وسائد وأسرّة ممتازة. يحتوي الفندق على مرافق وقوف السيارات الخاصة به.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق فخم في لندن مع مناظر رائعة لساعة بيج بن ونهر التايمز، فابحث عن فندق London Marriott Hotel County Hall. يقدم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مجموعة متنوعة من أنواع المأكولات، ومسبحًا ومنتجعًا صحيًا، وكل ذلك على مسافة قريبة من محطة Waterloo Station. بالإضافة إلى ذلك، الغرف فسيحة وتحتوي على تلفزيونات إل سي دي وحمامات رخامية. علاوة على ذلك، يقدم مطعم الفندق الأطباق الأوروبية، ويمكنك حتى الاستمتاع بوجبة الإفطار في الساعة 6:30 صباحًا في أيام الأسبوع و 7 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في المدينة، فإن فندق Marriott County Hall مثالي لك!

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في واحدة من أكثر مناطق لندن شهرة، فابحث عن فندق London Marriott Hotel County Hall. يقع العقار في المنزل السابق للحكومة المحلية، ويقع على قمة County Hall – أحد أكثر المعالم شهرة في لندن. حول هذه المنطقة ؛ ما هو قريب.

في مركز مدينة لندن.
عين لندن – 4 دقيقة / دقائق سيرا التجوال حول.
مطار لندن سيتي (LCY) – 37
تقع العديد من الأماكن السياحية الرئيسية الأخرى بالجوار – يمكنك المشي إلى Westminster Abbey والمعرض الوطني والمسرح الوطني في غضون 20 دقيقة. لا يزال المدخل يحتوي على مفتاح / قفل إلكتروني حتى تتمكن من التأكد من أن متعلقاتك آمنة أثناء تواجدك بالخارج. تتوفر وجبات غداء مرزومة لأولئك الذين يتوجهون لاكتشاف المنطقة.

مزايا الفندق

يتميز فندق London Marriott Hotel County Hall ببعض المزايا الرائعة التي تجعله الاختيار الأمثل لقضاء عطلة عائلية في لندن. يقع الفندق على الجانب الآخر من نهر التايمز من وسط المدينة، ويسهل الوصول إليه ويضم مسبحًا داخليًا وصالة رياضية بمساحة 6000 قدم مربع. بالإضافة إلى موقعه الممتاز، يوفر الفندق إطلالات جميلة على لندن من معظم غرفه.

مقالات ذات صلة

يوفر الفندق أيضًا مجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي ستجعل إقامتك مريحة وممتعة. يعد المسبح الداخلي وصالة الألعاب الرياضية التي تبلغ مساحتها 6000 قدم مربع اثنين فقط من الميزات التي تجعل هذا الفندق متميزًا. إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في لندن، فابحث عن فندق London Marriott Hotel County Hall.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

نظرًا لأن هذا العقار يقع في لندن، فليس من المستغرب أن يكون لدى العديد من الزوار شكاوى بشأن عيوب في الفندق. تشمل بعض الشكاوى الأكثر شيوعًا صعوبة الوصول إلى الغرف بسبب الإضاءة المنخفضة أو المصاعد المكسورة. بالإضافة إلى ذلك، واجه بعض الضيوف مشكلة مع الموظفين، زاعمين أنهم كانوا غير محترفين أو عنيدين عند محاولتهم حل المشكلات. على الرغم من هذه الشكاوى، يبدو أن معظم الزوار قد حظوا بتجربة إيجابية في London Marriott Hotel County Hall. يوصون به للغاية كمكان رائع للإقامة، مع مرافق ممتازة وفريق عمل ودود. إذا كنت تبحث عن فندق ذو موقع مركزي في لندن، فيجب أن يكون فندق London Marriott Hotel County Hall على قائمتك بالتأكيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة