فندق مرمره بيرا تقسيم اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق مرمره بيرا تقسيم اسطنبول

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في قلب اسطنبول، فلا تبحث عن فندق مرمرة بيرا تقسيم اسطنبول. يقع هذا الفندق من فئة الخمس نجوم في الحي السياحي الشهير بتقسيم، ويوفر للضيوف تجربة لا تُنسى مع وسائل الراحة الحديثة وإطلالات جميلة على المدينة. في منشور المدونة هذا، سنخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الفندق الرائع!

موقع الفندق

يقع فندق مرمرة بيرا في منطقة بيوغلو العصرية والرائعة في اسطنبول. يتميز الفندق بتراس على السطح يطل على المدينة ومضيق البوسفور. Tarafsız yorumları okuyun، gerçek gezgin Taksim15 dakika الموقع جيد، بالقرب من شارع الاستقلال 5 دقائق

جالاتا كوليسي – 9 dk.

yürüme mesafesinde

الموقع جيد بالقرب من مركز التسوق تقسيم وبرج جالاتا. السعر لا يستحق مع التصميم الداخلي للفندق قديم نوعا ما. لكن حمام السباحة أعلى السطح مكافأة لطيفة.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Marmara Pera Hotel Taksim Istanbul مجموعة مختارة من الغرف المريحة والنظيفة مع إطلالة رائعة على المدينة. تشمل بعض أنواع الغرف الأكثر شيوعًا غرفًا فاخرة مطلة على المدينة وتجارب الذواقة في انتظار أولئك الذين يتناولون العشاء في The Marmara pera، ويتم تقديم المأكولات التركية والعالمية في المطعم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق Marmara Pera Hotel Taksim Istanbul مجموعة متنوعة من المطاعم، تتمتع جميعها بإطلالات خلابة على بحر مرمرة. من بين هذه المطاعم مقهى مرمرة الذي يقدم الإفطار والغداء والعشاء. يمكن للضيوف طلب المشروبات في البار والاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق في الحديقة.

بالإضافة إلى المطاعم، يوفر الفندق منتجعًا صحيًا يتميز بمجموعة متنوعة من العلاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه وتقشير الجسم. يقدم المنتجع الصحي أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات مثل مانيكير / بيديكير وتصفيف الشعر. سواء كنت تبحث عن امتصاص الثقافة المحلية أو الاستمتاع بعلاج سبا رائع، فإن فندق مرمرة بيرا تقسيم اسطنبول لديه ما يناسب الجميع.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في اسطنبول قريب من بعض الوجهات السياحية الأكثر شهرة في المدينة، فقد يكون فندق مرمرة بيرا هو الخيار الأمثل لك. يقع هذا الفندق على بعد بضع بنايات فقط من برج Galata ومعرض Mixer Art، ويوفر خدمة نقل المطار المريحة ذهابًا وإيابًا. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تبحث عن خيار إقامة عصري أنيق في بيرا التاريخية، فقد تكون غرف مرمرة بيرا هي ما تبحث عنه تمامًا.

مزايا الفندق

فندق مرمرة بيرا هو مكان رائع للإقامة في اسطنبول إذا كنت تبحث عن مكان مريح وأنيق. يوفر غرف وأجنحة مجهزة بالكامل ومزينة بمزيج من الأعمال الفنية التركية التقليدية والحديثة. يقع فندق مرمرة بيرا بالقرب من بعض المعالم الأكثر شهرة في اسطنبول، مثل قصر دولما بهجة (1.5 ميل) وكاتدرائية الصهريج (1.6 ميل)، وهو خيار رائع لأي شخص يزور المدينة. يمكنك الاستفادة من مسبح الفندق ومركز اللياقة البدنية وقتما تشاء، وسيكون من الجيد لك أن تأخذ استراحة قصيرة مع علاجات السبا المريحة. مرمرة بيرا هي منشأة إقامة صديقة للبيئة، مما يعني أنها تسعى جاهدة لاستخدام طاقة أقل وتقليل انبعاثات الكربون.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كان فندق مرمرة بيرا تقسيم اسطنبول هدفًا لعدد من الشكاوى من الضيوف الذين لاحظوا عددًا من العيوب في العقار. على سبيل المثال، أبلغ بعض النزلاء أن الفندق في موقع غير مثالي، مع وجود مستوى عالٍ من التلوث الضوضائي في وقت متأخر من الليل. بالإضافة إلى ذلك، اشتكى بعض الضيوف من جودة أماكن الإقامة والمطعم. ومع ذلك، بشكل عام، يبدو أن هذا الفندق محبوب من قبل الزوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة