فندق نوفوتيل البستان ابوظبي - Aile Travel

فندق نوفوتيل البستان ابوظبي

هل تبحث عن إقامة فاخرة في قلب أبوظبي؟ فإن فندق نوفوتيل البستان ابوظبي . مع وسائل الراحة الحديثة، والغرف المريحة، والموقع المتميز، هذا الفندق هو المكان المثالي للاسترخاء والاستكشاف. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن سبب كون فندق نوفوتيل أبوظبي البستان وجهتك التالية!

موقع فندق Novotel

يقع فندق نوفوتيل البستان ابوظبي في منطقة وسط المدينة التي تتميز بأماكن التسوق مثل أبو ظبي مول والوحدة مول ومدينة زايد للتسوق.

يقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق من المعالم الرئيسية مثل مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (ADNEC) ومنطقة السفارات ومدينة زايد الرياضية ومسجد الشيخ زايد الكبير الشهير، كما يبعد وسط مدينة أبو ظبي مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر فندق نوفوتيل أبو ظبي البستان 361 غرفة وجناحًا معاصرًا، لكل منها ميزاتها الفريدة. تشمل بعض الغرف الأكثر شهرة غرفة معيشة منفصلة، كجزء من تصميم الغرفة.

تحتوي بعض الغرف المختارة أيضًا على تلفزيون، بينما يأتي البعض الآخر مزودًا بمجموعة أدوات الحلاقة الملحد، وأطقم الأسنان، وسدادات الأذن، وغطاء الرأس، وما إلى ذلك. تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويمكن طلبها فيما يتعلق بالتكلفة الإضافية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يحتوي فندق نوفوتيل Novotel أبو ظبي البستان على مطعمين في الموقع لتوفير الراحة لتناول الطعام. يقدم المطعم الأول، مطعم Mosaic، مجموعة متنوعة من المأكولات العربية، الهندية الجنوبية والمتوسطية من محطة الطهي الحي. أما مطعم النجدة الثاني، فيقدم الطعام طوال اليوم بما في ذلك الإفطار والغداء والعشاء. كلا المطعمين مفتوحان للإفطار والعشاء. بالإضافة إلى المطاعم الموجودة في الموقع، يوفر فندق نوفوتيل أبو ظبي البستان سبا لتلبية احتياجاتك من الاسترخاء. لمزيد من المعلومات حول الفندق ومرافقه، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في أبو ظبي، فابحث عن فندق نوفوتيل Novotel أبو ظبي البستان. تقع هذه المنشأة على بعد دقائق فقط من مركز أبو ظبي الوطني للمعارض ومدينة زايد الرياضية.

مما يجعلها خيارًا رائعًا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء . بالإضافة إلى موقعه المناسب، يقع بوتيك مو

ل على بعد دقائق قليلة و يوفر فندق نوفوتيل أبو ظبي البستان خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات. لا تنسَ زيارة مطعمي الفندق!

مزايا الفندق

يقدم فندق نوفوتيل Novotel أبو ظبي البستان للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا غير الموجودة في العديد من الفنادق الأخرى. على سبيل المثال، يسارع الفندق في تسجيل الوصول والمغادرة، مما يسهل على الضيوف البدء في رحلتهم. كما أن الغرف نظيفة وواسعة ومثالية لإقامة عائلية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مركز اللياقة البدنية وغرف التدليك لاستخدام الضيوف.

لتناول الطعام الهندي، توجه إلى Peppermill و India Palace Restaurant، وكلاهما على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق. للأطفال، يقدم الفندق وجبات خاصة ومسبح. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في أبو ظبي، فإن فندق نوفوتيل أبو ظبي البستان هو الخيار الأمثل.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

فندق نوفوتيل أبو ظبي البستان حصل على تقييمات رائعة من زواره. ومع ذلك، هناك بعض العيوب التي تم الإبلاغ عنها. ذكر بعض الزوار أن المطهر يستخدم لتنظيف العقار ؛ يتم تنظيف الأسطح التي يتم لمسها بشكل شائع بمطهر بين فترات الإقامة ؛ يتم غسل ملاءات السرير والمناشف بتواتر منتظم. على الرغم من هذه الشكاوى، لا يزال فندق نوفوتيل Novotel أبو ظبي البستان خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن فندق فخم في أبو ظبي.

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق نوفوتيل نوفوتيل أبوظبي البستان التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة