فندق نيو برزيدنت الزمالك القاهرة في 2024 - Aile Travel

فندق نيو برزيدنت الزمالك القاهرة

هل تخطط لرحلة إلى القاهرة وتبحث عن الفندق المثالي؟ فإن أحد خياراتك هي فندق نيو بريزيدنت في الزمالك! يوفر هذا الفندق الفاخر والحديث للضيوف إقامة مريحة مع كرم ووسائل راحة لا مثيل لها. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون هذا هو المكان المثالي لرحلتك القادمة إلى القاهرة.

موقع الفندق

يقع فندق نيو بريزيدنت في حي الزمالك، أحد أكثر المناطق أناقة في القاهرة.

يقع على مسافة قصيرة بالسيارة من برج القاهرة الخرساني القائم بذاته وهو خيار رائع للمسافرين الذين يرغبون في أن يكونوا في موقع مركزي.

يقع الفندق على مسافة كيلومتر واحد من كوبري 15 مايو، وعلى مسافة 19 كم من مطار القاهرة.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك سبا ومركز للياقة البدنية ومطعم.

أنواع الغرف في الفندق

يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من الغرف، ولكل منها حمام خاص بها. يضم الفندق أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة مع خدمات تسجيل الوصول والمغادرة السريعة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية ومطعم وبار / صالة وخدمة الغرف. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق الفندق.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في الزمالك، فإن فندق نيو بريزيدنت هو الخيار الأمثل. يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية، وعرض عروض فندق نيو بريزيدنت، بما في ذلك الأسعار القابلة للاسترداد بالكامل مع الإلغاء المجاني. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الأطعمة للاختيار من بينها. ستجد أيضًا منتجعًا صحيًا في الموقع يقدم العديد من العلاجات والاسترخاء.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان ممتاز للإقامة في القاهرة، فاحرص على زيارة فندق نيو بريزيدنت، الزمالك. يقع هذا الفندق في منطقة جزيرة الزمالك والتي تشتهر بالعديد من المطاعم والأماكن الترفيهية. كما أنه قريب من المتحف المصري وحديقة غروتو للأحياء المائية. بالإضافة إلى ذلك، يسعد الموظفون الودودون دائمًا بالمساعدة.

مزايا الفندق

فندق نيو بريزيدنت الزمالك القاهرة هو خيار ممتاز للمسافرين إلى القاهرة. يوفر بيئة صديقة للميزانية إلى جانب العديد من وسائل الراحة المفيدة، مثل خدمة الغرف، والتدبير المنزلي، والكونسيرج، وخدمة غسيل الملابس، وتسجيل الوصول / المغادرة السريع، وتخزين الأمتعة، والطعام والشراب. بالإضافة إلى ذلك، يحصل عملاء HRS على المزايا التالية عندما يحجزون فندق New President: زجاجة واحدة من المياه المعدنية ؛ مشروب ترحيب؛ تسجيل المغادرة المتأخر (حتى 2 ظهرًا).

موقع فندق نيو بريزيدنت، الزمالك، القاهرة آمن وعلى مسافة قريبة من العديد من المطاعم والأماكن الترفيهية في الزمالك. الموظفين الودودين يجعله مكانًا رائعًا للإقامة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا للتعليقات على موقع TripAdvisor، أبلغ بعض الضيوف في فندق New President Hotel عن عيوب في غرفهم. على سبيل المثال، لاحظ أحد الزائرين أن وحدة تكييف الهواء في غرفتهم لا تعمل، بينما ذكر ضيف آخر أن رأس الدش غير مثبت في الحائط. ومع ذلك، وجد العديد من الضيوف الآخرين أن الفندق مريح ويتمتع بموقع مركزي في الزمالك. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في وسط القاهرة، فقد يكون فندق نيو بريزيدنت خيارًا جيدًا لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة