فندق نيو جاكرتا في 2024 - Aile Travel

فندق نيو جاكرتا

هل تبحث عن إقامة فاخرة في جاكرتا؟ ليكن أحد خياراتك فندق جاكرتا الجديد! يقع هذا الفندق المذهل في قلب المدينة، ويوفر وسائل راحة رائعة وخدمة لا مثيل لها. من الغرف الفخمة إلى تجارب تناول الطعام من فئة 5 نجوم، من المؤكد أن إقامتك في فندق جاكرتا الجديد ستكون واحدة لن تنساها بالتأكيد.

موقع الفندق

أنواع الغرف في الفندق

فندق لانجهام جاكرتا، وهو فندق من 257 غرفة سيكون جزءًا من مجمع ديستريكت 8 الجديد، سيوفر 170 غرفة و 30 جناحًا و 57 لانغام رزيدنسز. سيحتوي الفندق أيضًا على مركز للياقة البدنية ومطعم وبار ومسبح خارجي.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يضم فندق سانت ريجيس جاكرتا مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الأطعمة للاختيار من بينها. يمكنك أن تجد كل شيء من الفطور الأمريكي الكلاسيكي إلى مجموعة من الأطباق الإندونيسية اللذيذة. يقدم مطعمنا في الموقع وجبات الإفطار والغداء والعشاء، لذلك يمكنك دائمًا تناول شيء ما. إذا كنت تبحث عن علاج سبا مريح، فإن فندق سانت ريجيس جاكرتا قد غطيتك أيضًا. يمكنك الاستمتاع بأنواع مختلفة من التدليك وعلاجات الوجه، وكلها مصممة لتجديد نشاط عقلك وجسمك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Luminor Hotel Kota Jakarta By WH في منطقة مينتينج في جاكرتا، وهي وجهة سياحية شهيرة بسبب العديد من الأماكن السياحية فيها، مثل متحف بنك إندونيسيا وميدان مانغا دوا. إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في جاكرتا، فنحن نوصي بشدة بهذا الفندق!

مزايا الفندق

يقدم فندق إندونيسيا كمبينسكي جاكرتا للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا غير الموجودة في معظم الفنادق الأخرى. بالنسبة للمبتدئين، يمكن أن تستوعب قاعة Astor أكثر من 1000 شخص ؛ وتضم قاعة الاحتفالات الصغيرة بالفندق منطقة استقبال خاصة بها وغرفة ملابس خاصة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من أنواع الغرف وأسعارها، فضلاً عن مجموعة من المزايا مثل حالة كبار الشخصيات وترقيات الغرف ووجبة إفطار يومية مجانية و 100 دولار أمريكي كرصيد فندقي مع كل حجز. إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في جاكرتا في نهاية هذا الأسبوع، فابحث عن فندق إندونيسيا كمبينسكي جاكرتا!

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

فندق Shangri-La Jakarta هو فندق تم افتتاحه حديثًا في جاكرتا، ووفقًا لتعليقات الزوار، هناك بعض العيوب التي يجب معالجتها. أفاد بعض الزوار أن التكييف صاخب بشكل لا يصدق وأن طاقم الصيانة سيء. بالإضافة إلى ذلك، واجه بعض الزوار مشكلة في مفتاح الباب واضطروا إلى استبداله عدة مرات. على الرغم من هذه المشكلات، يبدو أن معظم الضيوف يستمتعون بإقامتهم في فندق Shangri-La Jakarta.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة