فندق هافانا القاهرة في 2024 - Aile Travel

فندق هافانا القاهرة

مرحبًا بكم في فندق هافانا بالقاهرة! يوفر فندقنا الفاخر إطلالات خلابة على نهر النيل، وغرفًا مريحة وواسعة مع خدمة الواي فاي المجانية، ومسبحًا، ومركزًا للياقة البدنية، وغير ذلك الكثير. سواء كنت تبحث عن عطلة رومانسية أو رحلة عمل، فلدينا ما يناسب الجميع. تعال وأقم معنا في فندق هافانا لتجربة لا تُنسى!

موقع الفندق

يقع فندق هافانا القاهرة في المهندسين، واحدة من أكثر أحياء الطبقة المتوسطة أمانًا في القاهرة.

يقع هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم في قلب المدينة.

في منطقة مليئة بالمطاعم والمتاجر والبنوك.

فندق هافانا على بعد حوالى 30 دقيقة من الأهرامات و 87 كم من وسط المدينة.

مع تكييف الهواء، والغرف الخاصة، والدش المساج، سيوفر لك فندق هافانا إقامة مريحة في القاهرة.

أنواع الغرف في الفندق

في فندق هافانا، نقدم مجموعة متنوعة من أنواع الغرف المريحة والواسعة. كل غرفة مكيفة وتحتوي على حمام خاص وتلفزيون وخزنة. ستجد أيضًا مكتبًا وكرسيًا واتصال مجاني بالإنترنت اللاسلكي.

سواء كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء رحلتك إلى القاهرة أو ترغب فقط في الاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة معالم المدينة، فإن فندق هافانا هو المكان المثالي لك. ونحن نتطلع إلى الترحيب بكم قريبا!

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

إذا كنت تبحث عن تجربة طعام لذيذة وممتعة، تحقق من خيارات المطاعم في فندق هافانا، القاهرة. تتوفر عدة أنواع من الأطعمة، بما في ذلك المأكولات الإيطالية والمكسيكية والفرنسية. بالإضافة إلى الطعام، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من خدمات السبا. سواء كنت تبحث عن علاج استرخائي أو تدليك علاجي، فإن فندق هافانا يغطيك.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في القاهرة، فابحث عن فندق هافانا. يقع في المهندسين، على بعد مسافة قصيرة من وسط المدينة، هذا الفندق مثالي للسياح والمسافرين من رجال الأعمال على حد سواء.

يقدم الفندق مجموعة كبيرة من وسائل الراحة، بما في ذلك خدمة نقل المطار وخدمة الغرف على مدار الساعة ومجموعة متنوعة من المطاعم والبارات. إذا كنت تبحث عن استكشاف وسط المدينة، يمكنك الاستفادة من قرب الفندق من المتحف المصري ونهر النيل وبرج القاهرة.

مزايا الفندق

يقدم فندق هافانا القاهرة للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا، مثل الوصول اللاسلكي المجاني عالي السرعة وخدمات الكونسيرج وخدمات الزفاف. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من المتحف المصري ونهر النيل وبرج القاهرة. إذا كنت تبحث عن مكان ممتاز للإقامة في القاهرة، فإن فندق هافانا هو خيار رائع.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

تلقى فندق هافانا القاهرة الكثير من ردود الفعل السلبية من الزوار. يشتكي الكثير من سوء حالة الفندق وانعدام الخصوصية وارتفاع الأسعار. حتى أن بعض الزوار قالوا إنهم لا يوصون بهذا الفندق لأي شخص. إذا كنت تبحث عن فندق رخيص وقذر في القاهرة، فإن فندق هافانا القاهرة هو المكان المناسب لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة