فندق هيلتون اسطنبول كوزياتاجي في 2024 - Aile Travel

فندق هيلتون اسطنبول كوزياتاجي

هل تبحث عن مكان فاخر للإقامة في اسطنبول؟ فندق هيلتون اسطنبول كوزياتاجي هو الوجهة المثالية لقضاء إجازتك القادمة. يقع هذا الفندق في الجانب الأوروبي من تركيا، ويوفر إطلالات خلابة على المدينة ووسائل راحة من الدرجة الأولى. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق الرائع!

موقع الفندق

يقع فندق هيلتون اسطنبول كوزياتاجي داخل المنطقة التجارية في الجانب الآسيوي من اسطنبول، ويبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة المترو ومحطة خدمة النقل إلى مطار صبيحة جوكتشن.

فيما يقع مركز أوبتيموم أوتليت للتسوق قبالة الفندق، ويبعد هذا الفندق مسافة 3 كم من مركز أكاسيا للتسوق و3.7 كم من إعمار سكوير مول

يقدم الفندق مجموعة من المرافق، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، ومواقف مجانية للسيارات.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم Hilton Istanbul Kozyatagi مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها، وجميعها مؤثثة بشكل رائع وتحتوي على مجموعة من وسائل الراحة. توجد غرف ضيوف قياسية تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مقاس 42 بوصة مع قنوات فضائية وتكييف، بينما تشتمل الغرف الفاخرة على جاكوزي وشرفة خاصة، وأخيراً، يتوفر بالفندق أيضًا غرف لغير المدخنين.

سواء كنت تبحث عن إقامة أنيقة في قلب المنطقة التجارية في اسطنبول أو استراحة مريحة بالقرب من شواطئ المدينة الجميلة، فإن فندق هيلتون إسطنبول كوزياتاجي لديه الغرفة المثالية لك.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق هيلتون إسطنبول كوزياتاجي هو فندق يجمع بين مجموعة فريدة من خيارات تناول الطعام والترفيه تحت سقف واحد. توجد ستة مطاعم وصالات وبارات أنيقة تطل على جزر الأمراء، وكلها مفتوحة يوميًا. بار اللوبي هو مقهى يقدم المشروبات، والحجوزات مطلوبة لبعض المطاعم.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة في اسطنبول، فإن فندق Hilton Istanbul Kozyatagi هو خيار رائع. لا يقع الفندق في الحي التجاري بالمدينة فحسب، بل إنه قريب أيضًا من أولكر سبورتس أرينا والعديد من أماكن الجذب الأخرى. إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة في فندق، فإن فندق هيلتون إسطنبول كوزياتاجي مثالي. يتوفر فريقنا من ممثلي خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك في أي شيء تحتاجه. أوه، وإذا كنت تبحث عن صفقات رائعة في غرف الفنادق، فتأكد من مراجعة موقعنا على الإنترنت. لدينا دائمًا أسعار 2023 متاحة!

مزايا الفندق

يوفر فندق هيلتون إسطنبول كوزياتاجي للضيوف العديد من المزايا، بما في ذلك خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية، ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار الساعة، ومركز سبا، ومواقف خاصة للسيارات. الفندق يحتوى أيضا على صالون لتصفيف الشعر ومواقف مجانية للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من المطاعم ووجهات التسوق، مما يجعله الخيار الأمثل للزوار في المنطقة التجارية في الجانب الآسيوي من اسطنبول.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

كما يتضح من المراجعات العديدة التي تمت كتابتها حول هيلتون إسطنبول كوزياتاجي، فإن إحدى أكثر المشكلات إلحاحًا التي تواجه الضيوف هي قلة الموظفين الذين يتحدثون لغتين. هذا يمكن أن يجعل من الصعب الحصول على المساعدة في أشياء مثل الحجوزات أو حجز الجولات، ويمكن أن يؤدي إلى إحباط الضيوف. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ العديد من المراجعين أن غرف النزلاء في الفندق ليست فسيحة جدًا وأن الحمامات ليست على قدم المساواة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة