كولومبوس سيركل مول نيويورك في 2024 - Aile Travel

كولومبوس سيركل مول نيويورك

هل تبحث عن أفضل تجربة تسوق في مدينة نيويورك؟ فإن أحد خياراتك هي كولومبوس سيركل مول! يعد هذا المركز التجاري الشهير موطنًا لبعض أشهر المتاجر والمطاعم وأماكن الجذب. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن وجهة التسوق المذهلة هذه.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم في التسوق أو تناول الطعام، فإن مول كولومبوس سيركل في مدينة نيويورك يستحق الزيارة بالتأكيد. يضم المركز التجاري أكثر من 150 متجرًا ومطعمًا، مما يجعله الوجهة المثالية لجميع أنواع المتسوقين. بالإضافة إلى متاجر المول التقليدية، يضم كولومبوس سيركل مول متاجر فاخرة مثل ساكس فيفث أفينيو ونيمان ماركوس. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم، من المطاعم غير الرسمية إلى المؤسسات الراقية. سواء كنت تبحث عن وجبة سريعة أو وجبة كاملة، هناك شيء للجميع في كولومبوس سيركل مول.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

المتاجر في كولومبوس سيركل هو مركز تسوق راقي يقع في دويتشه بانك سنتر، وهو مجمع ناطحات سحاب في مانهاتن، مدينة نيويورك. يضم مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك المحلات التجارية الراقية والتي تستخدم في الحياة اليومية، بالإضافة إلى أطعمة كاملة. يعتبر المركز التجاري مثاليًا للزوار من جميع أنحاء العالم، ويقع ضمن مجموعة من 10 فندق Columbus Circle Westhouse.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم في المدينة، فابحث عن كولومبوس سيركل مول. يحتوي مركز التسوق الضخم هذا على كل ما قد تحتاجه وأكثر، مما يجعله موقعًا رائعًا لكل من السياح والسكان المحليين. يضم المركز التجاري العديد من المتاجر الشهيرة، بما في ذلك Macy’s و Bloomingdales و Saks Fifth Avenue والمزيد. بالإضافة إلى جميع خيارات البيع بالتجزئة، يضم كولومبوس سيركل مول أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي. سواء كنت في حالة مزاجية لتناول البيتزا أو الطعام الصيني أو أي شيء آخر خاص، ستجد شيئًا يرضيك في هذا المركز التجاري الشهير.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في حالة مزاجية لبعض التسوق، فلن ترغب في تفويت كولومبوس سيركل مول في مدينة نيويورك. يقع هذا المركز التجاري على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المتاجر في كولومبوس سيركل ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم. تشمل بعض الأماكن السياحية بالقرب من المركز التجاري Bloomingdales Outlet و TJ Maxx والمتاجر والمطاعم في Hudson Yards و Chelsea Market والمزيد. إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في المدينة، ففكر في الفنادق ذات الإطلالات مثل دائرة كولومبوس.

موقع المول

المتاجر في كولومبوس سيركل هي مركز تسوق راقي في دويتشه بنك سنتر، وهو مجمع ناطحات سحاب في مانهاتن، مدينة نيويورك. يقع المركز التجاري في 10 كولومبوس سيركل، مدينة نيويورك، نيويورك – نيويورك 10019 ويضم أكثر من 61 متجرًا. مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والأنماط، تعد المتاجر في كولومبوس سيركل مكانًا رائعًا لتصفح الملابس والإكسسوارات وأي شيء آخر قد تحتاجه.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة