مول إن إي إكس سنغافورة في 2024 - Aile Travel

مول إن إي إكس سنغافورة

هل أنت متسوق متعطش وتبحث عن مركز تجاري به مجموعة واسعة من المنتجات؟ أو ربما تتطلع إلى الاستمتاع بيوم بالخارج مع الأصدقاء أو العائلة؟ فإن أحد خياراتك هي NEX Mall Singapore! مع مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه، فهو المكان المثالي لأي شخص يحب التسوق. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا المركز التجاري المذهل!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت في سنغافورة وتبحث عن مكان للتسوق وتناول الطعام، فابحث عن مركز NEX التجاري. يحتوي هذا المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، وكلها متاحة من الساعة 11 صباحًا إلى 5 مساءً. المكان المفضل لدي للتسوق وتناول الطعام هو قاعة طعام Penang Culture، التي تضم مطاعم مثل التايلاندية وهونج كونج والفيتنامية واليابانية وغيرها. لذلك إذا كنت في سنغافورة وفي حالة مزاجية لتناول بعض الأطعمة الماليزية اللذيذة، فتأكد من زيارة مركز التسوق NEX!

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعد NEX Mall مكانًا رائعًا لقضاء وقتك إذا كنت تبحث عن الترفيه. توجد مطاعم ومرافق ترفيهية في المول. يقع SkyGarden على السطح ويضم حديقة للكلاب وملعبًا للأطفال.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت في حالة مزاجية لبعض العلاجات بالتجزئة، فستحتاج إلى زيارة Nex Shopping Mall في سنغافورة. يقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المركز التجاري، وستجد مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم التي يمكنك استكشافها. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأماكن السياحية القريبة، بما في ذلك كازينو سنغافورة فلاير وكازينو مارينا باي ساندز. سواء كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم في التسوق أو ترغب في استكشاف بعض الأماكن السياحية الأخرى في سنغافورة، فإن Nex Shopping Mall هو خيار رائع.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن نزهة مثيرة، فاحرص على زيارة Nex Shopping Mall! يتميز هذا المركز التجاري في الضواحي في سنغافورة بمزيج رائع من خيارات البيع بالتجزئة والترفيه ونمط الحياة والأطعمة والمشروبات. مع أكثر من 360 مستأجرًا وعلامة تجارية مميزة، فإن Nex لديها ما يناسب الجميع.

إذا كنت تبحث عن استكشاف المنطقة المحلية، ففكر في التنزه على طول النهر أو تفقد بعض الأماكن السياحية القريبة، مثل Night Safari أو Botanic Gardens.

لا تفوت فرصتك لزيارة Nex Shopping Mall – من المؤكد أن تكون تجربة ممتعة ومثيرة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة