مول ذا شوبس في مارينا باي ساندز سنغافورة في 2024 - Aile Travel

مول ذا شوبس في مارينا باي ساندز سنغافورة

هل تبحث عن تجربة تسوق لا تُنسى؟ إذن فإن خيارك هو المتاجر في مارينا باي ساندز في سنغافورة. من الأزياء الفاخرة إلى العناصر اليومية، يحتوي هذا المركز التجاري على شيء للجميع. سنأخذك في جولة في المركز التجاري ونبرز بعضًا من أفضل المتاجر والمطاعم.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فاخرة، فسترغب في التوجه إلى The Shoppes في مارينا باي ساندز. يحتوي هذا المركز التجاري على أكثر من 800000 قدم مربع من متاجر التجزئة الراقية، بما في ذلك بعض أكبر الأسماء في عالم الأزياء الفاخرة والساعات والمجوهرات. يمكنك العثور على كل شيء من الساعات الفاخرة إلى المجوهرات المرصعة بالماس، وهناك أيضًا مجموعة واسعة من المطاعم والمتاجر الأخرى غير الفاخرة. الكل في الكل، هذا هو واحد من أفخم مراكز التسوق في جنوب شرق آسيا، وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في التسوق حتى ينزلوا.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعتبر مول شوبس مول في مارينا باي ساندز، سنغافورة وجهة تسوق تقدم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم الراقية. موطن لمئات من المحلات التجارية والمطاعم الراقية والمقاهي والبارات وأماكن الجذب الممتعة، هذا المركز التجاري في سنغافورة يلبي بلا خجل نهاية السوق الحصرية.

بعض الأماكن الموجودة في المركز التجاري والتي تستحق الزيارة تشمل The Shoppes في Marina Bay Sands Food Court، والتي تقدم مجموعة متنوعة من خيارات الطعام العالمية مثل السوشي والمأكولات الإيطالية، و Sushi Tei الذي يقدم بعضًا من أفضل السوشي في سنغافورة. هناك أيضًا عدد من ماركات الأزياء التي يمكنك العثور عليها مثل Gucci و Dolce & Gabbana و Prada. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر بأسعار معقولة، فتوجه إلى منافذ التسوق في المركز التجاري مثل Uniqlo و Nike.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن وجهة تسوق فاخرة، فابحث عن مارينا باي ساندز. يعد هذا المركز التجاري في سنغافورة موطنًا لمئات المتاجر والمطاعم الراقية والمقاهي والبارات، فضلاً عن مجموعة واسعة من الأماكن السياحية.

يعد حوض السباحة اللامتناهي الموجود على السطح أحد أشهر ميزات المركز التجاري. هذا المسبح كبير بما يكفي لما يصل إلى 2500 ضيف ويتميز بإطلالات خلابة على أفق سنغافورة.

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في سنغافورة، فلن تشعر بخيبة أمل من مركز تسوق White Sands. يقع المركز التجاري على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام ويضم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة الاقتصادية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المركز التجاري على عدد من الفنادق الفاخرة القريبة التي تضمن لك كل ما تحتاجه أثناء تواجدك في سنغافورة.

اماكن الجذب القريبة من المول

إحدى الأماكن السياحية بالقرب من The Shops Mall في Marina Bay Sands هي القناة التي تحتوي على قارب سامبان عتيق. هذه القناة هي طريقة لطيفة لقضاء فترة ما بعد الظهيرة على مهل وهي مثالية لالتقاط الصور.

تشمل الأماكن السياحية الأخرى بالقرب من The Shops Mall في Marina Bay Sands عجلة مراقبة Singapore Flyer وحديقة حيوان سنغافورة. إذا كنت تبحث عن مكان لتناول الطعام، فهناك الكثير من المطاعم على مسافة قريبة من المركز التجاري. بدلاً من ذلك، يمكنك القيام برحلة في إحدى الحافلات الفاخرة العديدة في مركز التسوق.

سواء كنت تتسوق لشراء الملابس أو الإكسسوارات أو مجرد الترفيه، فإن ذا شوبس مول في مارينا باي ساندز لديه شيء للجميع. وتأتي تجربة ذلك بنفسك!

موقع المول

يقع مول شوبس مول في مارينا باي ساندز في مركز مارينا باي ساندز التجاري بسنغافورة، ويضم مجموعة واسعة من ماركات الأزياء والساعات والمجوهرات الفاخرة. المركز التجاري مفتوح يوميًا من الساعة 10:30 صباحًا حتى 11:30 مساءً، وفيه قاعة طعام تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات بأسعار معقولة. إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فاخرة، فإن شوبس مول في مارينا باي ساندز هو المكان المثالي لك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة