مول ريجو نيويورك في 2024 - Aile Travel

مول ريجو نيويورك

هل تبحث عن وجهة تسوق جديدة في نيويورك؟ فإن أحد خياراتك هي ريجو مول! هذا المركز التجاري الذي تم افتتاحه مؤخرًا ويقع في كوينز هو المكان المثالي للعثور على أحدث الاتجاهات والأنماط، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات تناول الطعام لإبقائك نشيطًا أثناء فورة التسوق الخاصة بك. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة فاحصة على ما يقدمه Rego Mall.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يعتبر Rego Mall مكانًا رائعًا للتسوق إذا كنت في المنطقة. تتوفر مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، بما في ذلك Abercrombie & Fitch و Apple و Adidas و T. J. Maxx و Red Mango. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المركز التجاري خصومات كبيرة على العناصر على مدار العام.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

هناك مجموعة متنوعة من الأماكن للاستمتاع بالترفيه في Rego Mall، بما في ذلك في المنزل مع جهاز تلفزيون أو كمبيوتر. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من المتاجر التي تقدم صفقات رائعة على العناصر الشائعة، مثل الأجهزة والملابس والسلع المنزلية. بالإضافة إلى ذلك، يضم المركز التجاري عددًا من المطاعم، بما في ذلك فرع Dunkin ‘Donuts و Starbucks.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت في السوق في رحلة تسوق لا تكسر البنك، ففكر في زيارة Rego Mall في نيويورك. يقع هذا المركز التجاري على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة ريجو بارك، مما يسهل الوصول إليه دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت على الطريق. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المتاجر والمطاعم للاختيار من بينها، لذا ستتمكن من العثور على كل ما تبحث عنه.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان مثير لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، فابحث عن Rego Park Mall. يحتوي هذا المركز التجاري على شيء للجميع، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم وأماكن الجذب.

بعض الأماكن السياحية بالقرب من Rego Park Mall تشمل Fantasy Forest في Flushing Meadows Carousel و Costco و # 1،097 من بين 1،405 من الأشياء التي يمكنك القيام بها في نيويورك. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تحديدًا، فيمكنك أيضًا العثور على خيارات النقل العام بالقرب من المركز التجاري. لذا، سواء كنت تتسوق أو تأكل أو تشاهد معالم المدينة، فإن Rego Park Mall لديه كل ما تحتاجه.

آمل أن تقضي وقتًا ممتعًا أثناء زيارة Rego Park Mall!

موقع المول

Rego Park هي إحدى ضواحي كوينز، وتقع على الحدود الشرقية للبلدة. مركز Rego، الذي يقع أيضًا في Rego Park، هو مركز تسوق يضم 27 متجرًا. إنه مكان رائع للذهاب إليه للحصول على خصومات في المتاجر الشهيرة مثل T. J. Maxx و Red Mango. المركز التجاري في الهواء الطلق ويوفر مناظر رائعة لطريق Long Island Expressway.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة