مول سفنز دوسلدورف في 2024 - Aile Travel

مول سفنز دوسلدورف

مرحبًا بكم في Sevens Mall Dusseldorf – وجهة التسوق النهائية! سواء كنت تبحث عن ملابس عصرية جديدة، أو هدية خاصة، أو مجرد بعض التدليل، فإن هذا المركز التجاري يضم كل شيء. من المتاجر الراقية إلى المتاجر المتخصصة والمطاعم، لدينا ما يناسب الجميع. تعال واستكشف مجموعتنا الواسعة من المتاجر وابحث عن ما يناسب أسلوبك.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

Sevens Mall Dusseldorf هو مركز تسوق حديث يضم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم المتاحة. يمكنك العثور على بائعي الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والأزياء والطعام في المركز التجاري. بالإضافة إلى ذلك، يوجد 11 مطعم وباران في الطابق السفلي. المركز التجاري مفتوح حتى الساعة 20:00 وهو مكان رائع لقضاء يوم أو يومين في التسوق وتناول الطعام.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعد Sevens Mall Dusseldorf مكانًا رائعًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. لديها مجموعة متنوعة من أماكن الترفيه، بما في ذلك مركز LEGOLAND Discovery، ومسارح iPic، ومتجر Apple، ومتجر Evi. هناك أيضًا العديد من المطاعم والمتاجر المتاحة، مما يجعلها المكان المثالي لقضاء بعض الوقت.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فاخرة، فإن Sevens Mall في دوسلدورف هو المكان المناسب لك. يحتوي هذا المركز التجاري على أكثر من 35 متجرًا و 11 مطعمًا ومتجرين إلكترونيين هما Saturn و Breidenbacher Hof. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأماكن السياحية الأخرى القريبة، مثل مركز التسوق Königalle وحديقة حيوان Düsseldorf. لذا سواء كنت تبحث عن حذاء جديد أو بعض الهواء النقي، فإن Sevens Mall يستحق الزيارة بالتأكيد.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق يقدم مزيجًا فريدًا من العلامات التجارية الفاخرة والتكنولوجيا المتطورة، فإن Sevens هو المكان المناسب لك. يقع هذا المركز التجاري الكبير في وسط المدينة ويضم مجموعة من المتاجر، بما في ذلك بعض الأسماء المرموقة في الأزياء والإلكترونيات. بالإضافة إلى ذلك، يوجد 11 مطعمًا في الموقع، مما يجعله المكان المثالي لقضاء أمسية في الخارج.

موقع المول

يقع Sevens Mall Dusseldorf في قلب Dusseldorf في Königsallee. يحتوي هذا المركز التجاري على أكثر من 55 متجرًا بما في ذلك متجر إلكتروني كبير – Saturn – وهو مكان رائع للتسوق لعشاق التكنولوجيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة