مول سيبوترا جاكرتا في 2024 - Aile Travel

مول سيبوترا جاكرتا

هل تبحث عن وجهة تسوق تقدم أحدث الاتجاهات والمنتجات؟ هل تحتاج إلى العثور على مكان به جميع متاجرك المفضلة في مكان واحد مناسب؟ فإن أحد خياراتك هي مول سيبوترا جاكرتا! إنه المكان المثالي للتسوق حتى تسقط. من الموضة إلى الأثاث، هذا المركز التجاري به كل شيء. استمر في القراءة لمعرفة سبب كونها وجهة التسوق النهائية.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يعتبر مول سيبوترا جاكرتا مكانًا رائعًا للتسوق بالنسبة للطبقة المتوسطة في جاكرتا. يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، وكلها متوفرة مباشرة من المركز التجاري. بعض المحلات التجارية التي يمكنك أن تجدها في مول سيبوترا جاكرتا تشمل يوشينويا وشيلين وبلاتينيوم وكنتاكي وجوكانا هوكا بينتو وإمبريال كيتشن وجي كو وكوي، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى هذه العلامات التجارية الشهيرة، يوجد لدى Mall Ciputra Jakarta أيضًا متجر متعدد الأقسام خاص به، والذي يقدم مجموعة واسعة من عناصر الموضة للرجال والنساء. إذا كنت تبحث عن مكان للتسوق مع عائلتك، فإن مول سيبوترا جاكرتا يستحق الزيارة بالتأكيد.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعد مول سيبوترا جاكرتا مكانًا رائعًا للتسوق والاستمتاع ببعض الوقت العائلي الجيد. هناك مجموعة كبيرة من المتاجر والمطاعم للاختيار من بينها، وهي دائمًا مشغولة لذلك تأكد من العثور على ما تبحث عنه.

هناك أيضًا الكثير من الأنشطة الترفيهية المتاحة، مثل التزلج على الجليد وركوب الملاهي والسينما. إنه مثالي لقضاء يوم في الخارج مع الأطفال، ولن تنفد الأشياء التي يمكنك القيام بها أبدًا.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت في جاكرتا وتبحث عن مكان لقضاء يومك، فتصفح مول Ciputra Jakarta. يضم هذا المركز التجاري الصاخب أكثر من 250 منفذ بيع بالتجزئة حصريًا، بما في ذلك بعض أشهر الأسماء في مجال الأزياء والإكسسوارات. إذا كنت تبحث عن يوم مثير بالخارج، فهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها هنا، من التسوق إلى تناول الطعام. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في جاكرتا، فيجب أن يكون فندق Ciputra Jakarta على رأس قائمتك. إنه يوفر ضيافة ممتازة وراحة، بالإضافة إلى أنه يتميز ببعض وسائل الراحة الرائعة مثل خدمة الواي فاي المجانية والغرف الخاصة.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء بعض الوقت في جاكرتا، فتأكد من زيارة مول Ciputra Jakarta. يحتوي هذا المركز التجاري على مجموعة واسعة من المتاجر، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية والمحلية المفضلة. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الأماكن لتناول الطعام، وهي قريبة من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة.

موقع المول

مول Ciputra Jakarta [2] هو مركز تجاري يقع في Grogol Petamburan، غرب جاكرتا، إندونيسيا. إنها مساحة أرضية مول قابلة للتأجير، وتقع في خمسة طوابق مع مجموعة واسعة من المتاجر ذات العلامات التجارية العالمية والمحلية، بالإضافة إلى العديد من المتاجر. مع موقعه المناسب بالقرب من قاعة الطعام Food Library ومسرح السينما Cinema XXI، يعد Mall Ciputra Jakarta مثاليًا لأي شخص يبحث عن رحلة تسوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة