مول كو بوغن دوسلدورف في 2024 - Aile Travel

مول كو بوغن دوسلدورف

إذا كنت تبحث عن تجربة تسوق فريدة في ألمانيا، فابحث عن Ku Bogen Mall Dusseldorf. يضم مركز التسوق الحديث هذا أكثر من 120 متجرًا ومطعمًا ومكانًا للترفيه، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم من المرح. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه هذا المركز التجاري!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يقع Ku Bogen Mall في قلب مدينة دوسلدورف، ويوفر مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم. مع 35 متجرًا في الموقع، هناك شيء للجميع. تشمل بعض المتاجر والمطاعم الأكثر شهرة في المركز التجاري KÖ Shopping Mall و Breuninger Düsseldorf و Kö-Bogen. بالإضافة إلى ذلك، يقع المركز التجاري على بعد 700 متر فقط من مسرح أن دير كو وأقل من كيلومتر واحد من وسط المدينة. لذا سواء كنت تبحث عن تجربة تسوق فاخرة أو وجبة سريعة، فإن Ku Bogen Mall لديه ما يناسبك.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعد Ku Bogen Mall Dusseldorf مكانًا رائعًا للتسوق إذا كنت في المدينة. هناك مجموعة متنوعة من المتاجر هنا، ويضم المركز التجاري أيضًا الكثير من المطاعم وصالات الطعام. إنه قريب أيضًا من بعض المساحات الخضراء الجميلة، لذلك يمكنك دائمًا أخذ قسط من الراحة والاسترخاء.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في دوسلدورف، فعليك بالتأكيد زيارة مركز تسوق Ku Bogen. هذا المركز التجاري هو موطن لمجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، كما أنه قريب من العديد من الأماكن السياحية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، فإن الموظفين في المركز التجاري على استعداد دائمًا لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه.

اماكن الجذب القريبة من المول

يعد Ku Bogen Mall في دوسلدورف مكانًا رائعًا للتسوق لجميع احتياجاتك. إنه ذو موقع ملائم فى وسط المدينة ويوفر الكثير من الفرص للطعام والترفيه. تشغل المباني متاجر العلامات التجارية العالمية (بورش، وأبل، وما إلى ذلك)، مما يجعلها نقطة جذب حقيقية للتسوق.

موقع المول

يقع Ku Bogen Mall Dusseldorf في دوسلدورف، ألمانيا. يقدم المركز التجاري مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، فضلاً عن فرص لتناول الطعام. إنه مكان رائع للتسوق تحت سقف واحد ويوفر أيضًا الكثير من الفرص للطعام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة