مول ممر أوروبا هامبورغ

مول ممر أوروبا هامبورغ

هل تبحث عن تجربة تسوق لا مثيل لها؟ ممر مول أوروبا في هامبورغ هو المكان المثالي لأولئك الذين يرغبون في التسوق حتى وصولهم. مع أكثر من 300 متجر ومطعم ومقهى، يحتوي مركز التسوق هذا على شيء للجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن تجربة التسوق الفريدة التي لا تُنسى!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت تبحث عن وجهة تسوق بها شيء للجميع، فابحث عن Europa Passage Mall Hamburg. يحتوي هذا المركز التجاري الداخلي على أكثر من 100 متجر ومطعم للاختيار من بينها، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم أو يومين. حتى أن هناك صالة سيجار! بالإضافة إلى مجموعته الواسعة من المحلات التجارية والمطاعم، يقدم Europa Passage أيضًا الأحداث وإمكانية الوصول التي لن تجدها في معظم مراكز التسوق الأخرى. سواء كنت تبحث عن مكان لشراء فستان جديد أو تحتاج فقط إلى قضاء بعض الوقت، فإن Europa Passage Mall Hamburg هو الخيار الأمثل.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعد Europa Passage في هامبورغ أكثر من مجرد مركز تسوق. إنه مصمم أزياء أنيق، مع مفضلات مثل Europa Passage و Bijou Brigitte و Alsterhaus. يمتد على مساحة 30.000 متر مربع، ويضم شيئًا للجميع. أكبر مركز تسوق داخل المدينة في هامبورغ هو قصر زجاجي حديث.

يحتوي المركز التجاري أيضًا على أماكن ترفيهية مثل السينما وحلبة التزلج على الجليد وصالة البولينج. حتى أن هناك منطقة لعب للأطفال. إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء بعض الوقت، فإن Mall of Europe Passage هو بالتأكيد المكان المناسب للذهاب إليه.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري به شيء للجميع، فأنت بحاجة إلى التحقق من Mall of Europe Passage في هامبورغ. يحتوي هذا المركز التجاري على متاجر لجميع الأعمار، وهناك شيء للجميع على قائمته الواسعة من تجار التجزئة. بالإضافة إلى أنه يقع على بعد 26 كيلومترًا فقط من منطقة التسوق الرئيسية في هامبورغ، ممر أوروبا. لذا، سواء كنت تبحث عن ملابس أو إكسسوارات أو مجرد مساحة لقضاء بعض الوقت، فإن ممر أوروبا هو المكان المثالي لك.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في حالة مزاجية لبعض العلاجات بالتجزئة، فتأكد من إطلاعك على Mall of Europe Passage في هامبورغ. هذا القصر الزجاجي الحديث هو موطن لمجموعة متنوعة من المتاجر المفضلة، بما في ذلك Europa Passage و Bijou Brigitte و Alsterhaus. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المتاجر الأخرى للاختيار من بينها إذا كنت تبحث عن شيء محدد.

الاتجاهات الى Europa Passage (Hamburg-Mitte) مع النقل العام.

تمر بعض الخطوط التالية قريب من Europa

يعد مركز التسوق الرئيسي في هامبورغ، الممر الأوروبي، الأكبر في أوروبا.

محليًا، يتمتع السوق بشيء قريب من مكانة العبادة ويستحق الزيارة لأي شخص مهتم بالموضة أو الأدوات المنزلية أو الطعام.

موقع المول

يقع ممر مول أوروبا هامبورغ في قلب مدينة هامبورغ بألمانيا. يتمتع مركز التسوق بإمكانية الوصول المباشر إلى منطقة المشاة التي تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم. سواء كنت تبحث عن فورة تسوق أو ترغب في أخذ استراحة من التسوق، فإن Mall of Europe Passage Hamburg هو الوجهة المثالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة