مول ميركاتو دبي في 2024 - Aile Travel

مول ميركاتو دبي

هل تحب التسوق؟ ليس عليك أن تبحث أكثر من ميركاتو مول في دبي! من الأزياء الراقية إلى الحرف المحلية، هناك شيء للجميع في هذا المركز التجاري الشهير. إليك نظرة فاحصة على ما يمكن أن تتوقعه من زيارتك لمركز ميركاتو التجاري.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في مول ميركاتو دبي

إذا كنت تبحث عن مكان للتسوق من أحدث صيحات الموضة إلى الطعام اللذيذ، فإن ميركاتو مول في دبي هو المكان المناسب لك. مع وجود مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم، هناك ما يناسب الجميع.

بعض المتاجر التي ستجدها في Mercato Mall تشمل Nike و Adidas و Puma و Lululemon و Guess، على سبيل المثال لا الحصر. إذا كنت في حالة مزاجية لتناول بعض الأطعمة اللذيذة، فتوقف عند أحد المقاهي العديدة الموجودة في الموقع. هناك أيضًا الكثير من الخيارات لتناول الطعام بالخارج إذا كنت تبحث عن شيء راقٍ أكثر.

سواء كنت مقيمًا محليًا أو سائحًا يزور دبي، فإن Mercato Mall وجهة لا بد من زيارتها. مع مجموعتها الواسعة من المحلات التجارية والمطاعم، لديها ما يناسب الجميع. تفضل بزيارتنا اليوم لتجربة كل ما تقدمه ميركاتو!

اماكن ترفيهية موجودة في مول ميركاتو دبي

دبي هي موطن لبعض من أفضل الأماكن للترفيه في الإمارات، وميركاتو مول هو أحد الأماكن الرائعة للزيارة. مع منطقة تسوق تمتد على 643067 قدمًا مربعًا، يوجد في ميركاتو مول ما يناسب الجميع. توجد متاجر من سلاسل رئيسية مثل Spinneys و Vox Cinemas، بالإضافة إلى متاجر أصغر تحتوي على عناصر فريدة. يوجد أيضًا مركز ترفيهي عائلي يسمى Fun City، بالإضافة إلى سوبر ماركت يسمى “Spinneys”.

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء بعض الوقت الجيد مع عائلتك، فإن Mercato Mall هو بالتأكيد المكان المناسب للذهاب إليه. بفضل هندسته المعمارية ذات الطراز الأوروبي وتصميمه الأنيق، من المؤكد أن تجعل تجربة التسوق الخاصة بك ممتعة.

الفنادق القريبة من مول ميركاتو دبي

إذا كنت تبحث عن مكان للتسوق والتواصل مع الأصدقاء، فإن Mercato Mall هو بالتأكيد المكان المناسب لك. مع أكثر من 60 متجرًا ومطعمًا، هناك شيء للجميع. بالإضافة إلى ذلك، فإن المركز التجاري قريب من العديد من الأماكن الأخرى التي قد ترغب في زيارتها، مثل دبي أكواريوم ودبي مول.

اماكن الجذب القريبة من مول ميركاتو دبي

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق به القليل من كل شيء، فأنت تريد أن تزور ميركاتو مول في دبي. يعد هذا المركز التجاري المصمم على طراز عصر النهضة الإيطالي موطنًا لأكثر من 130 تاجر تجزئة، بما في ذلك سوبر ماركت سبينس وفوكس سينما وفيرجين ميجاستور وفن سيتي. هناك أيضًا مجموعة متنوعة شهية من المطاعم والمقاهي في الموقع، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم. إذا كنت تخطط لرحلة إلى دبي قريبًا، فتأكد من إضافة Mercato Mall إلى قائمة الوجهات الخاصة بك!

مقالات ذات صلة

موقع مول ميركاتو دبي

يقع Mercato Mall في قلب جميرا، وهو المكان المثالي للتسوق لجميع احتياجات الأزياء الخاصة بك. مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والمطاعم والترفيه، فهو أفضل مكان للتسوق في دبي. من الهندسة المعمارية الإيطالية على طراز عصر النهضة إلى الشوارع الساحرة، يحتوي Mercato Mall على كل شيء.

يفتح المول من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، والجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالمول مباشرة.

ميركاتو مول هو المكان المثالي لقضاء يوم في التسوق لشراء كل ما تحتاجه. مع وجود مجموعة متنوعة من المتاجر ومنافذ الخدمة، فأنت ملزم بالعثور على ما تبحث عنه. لذا شق طريقك إلى ميركاتو مول اليوم واستمتع بوقتك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة