فندق بوينت تقسيم اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق بوينت تقسيم اسطنبول

هل تبحث عن مكان للإقامة في اسطنبول به كل شيء؟ فإن أحد خياراتك هي فندق بوينت تقسيم – مزيج مثالي من الراحة العصرية والراحة والقدرة على تحمل التكاليف. من موقعه المتميز في قلب ميدان تقسيم إلى وسائل الراحة الفاخرة، هذا الفندق لديه شيء للجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون فندق بوينت تقسيم هو الخيار المثالي لرحلتك القادمة.

موقع الفندق

يقع فندق Point Hotel Taksim Istanbul في مكان مناسب في قلب المدينة، ويسهل الوصول إليه من ميدان تقسيم والعديد من الأماكن السياحية فيه. يقع على بعد 500 متر فقط من ساحة تقسيم وأقل من كيلومتر واحد من مركز لطفي قيردار للمؤتمرات. يقع متنزه يلدز في الجوار أيضًا، ويقع شارع الاستقلال، وهو شارع تسوق نابض بالحياة، على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. علاوة على ذلك، يقع فندق بوينت تقسيم على بعد 4 كم فقط من وسط مدينة اسطنبول، مما يجعله مكانًا رائعًا لمشاهدة المعالم السياحية.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق بوينت تقسيم مجموعة كبيرة من الغرف للاختيار من بينها. يمكن للضيوف الاختيار من بين 233 غرفة تشمل غرف ديلوكس وغرف تنفيذية وأجنحة تنفيذية. تم تجهيز جميع الغرف بخدمة الواي فاي المجانية، مما يسمح للضيوف بالبقاء على اتصال طوال فترة إقامتهم. يحتوي الفندق أيضًا على DELUXE ODA لمن يبحثون عن شيء خاص إضافي. للاجتماعات أو الأحداث، يقدم الفندق مجموعة متنوعة من غرف الاجتماعات المختلفة، وهي مثالية لأي مناسبة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يوفر فندق بوينت تقسيم اسطنبول لضيوفه مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. في الطابق العلوي، يوفر مطعم View Degree إطلالة جميلة على مضيق البوسفور، ويفتح لتناول الإفطار والغداء والعشاء. بالإضافة إلى ذلك، تمتع بالنكهات المميزة للمأكولات العالمية، مثل المطبخ التركي، في مطاعم الفندق الأخرى. يوجد أيضًا مطعم ياباني أصيل. لمزيد من الراحة، يوجد مقهى إيطاليانو على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من الفندق. علاوة على ذلك، يحتوي فندق بوينت تقسيم على سبا ومركز صحي لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء وتجديد شبابهم.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Degree Resort Taksim Istanbul في موقع ملائم على بعد 1.6 كم فقط من ميدان تقسيم، مما يجعله قاعدة مثالية لاستكشاف الأماكن السياحية السياحي الرئيسية في إسطنبول. يقع الفندق على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كل من قصر دولما بهجة وفندق بيرا بالاس، كما يقع على بُعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار أتاتورك الدولي. يمكن للزوار استكشاف المنطقة المحيطة بفندق Degree Resort Taksim بسهولة لزيارة شارع الاستقلال وبرج Galata وجسر Galata. مع موقعه المناسب وسهولة الوصول إلى الأماكن السياحية الأكثر شهرة في المدينة، فندق بوينت تقسيم مثالي للمسافرين الذين يتطلعون إلى استكشاف المدينة وتجربة أفضل ما في اسطنبول.

مزايا الفندق

فندق بوينت تقسيم اسطنبول هو خيار رائع للمسافرين الباحثين عن إقامة فاخرة في قلب اسطنبول. يقدم هذا الفندق الأربع نجوم مجموعة من المزايا التي تجعله خيارًا رائعًا للمسافرين.

يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، فضلاً عن صالة تنفيذية مع إطلالة رائعة على ضيوف الغرفة التنفيذية أو الجناح. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من السبا ومركز اللياقة البدنية، فضلاً عن المسابح الداخلية والخارجية. يتمتع الفندق أيضًا بموقع ممتاز بالقرب من ميدان تقسيم، مما يوفر سهولة الوصول إلى أماكن التسوق وتناول الطعام والترفيه. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من بعض أهم مراكز المؤتمرات بالمدينة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

ومع ذلك، فقد اشتكى بعض الزوار من قلة الدفء في الردهة والحاجة إلى ترقيات في غرفة الطعام. على الرغم من هذه العيوب الطفيفة، فقد أشاد الضيوف بالفندق لخدمته الجيدة وبوفيه الإفطار اللذيذ والغني والنظافة والموظفين المتعاونين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة