فندق جاز اكوا فيفا الغردقة في 2024 - Aile Travel

فندق جاز اكوا فيفا الغردقة

هل تبحث عن مكان فاخر وبأسعار معقولة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق جاز أكوا فيفا الغردقة في مصر

بإطلالاته الخلابة على البحر الأحمر وديكوره الأنيق ووسائل الراحة من الدرجة الأولى، يعد هذا الفندق مثاليًا للأزواج والعائلات على حدٍ سواء. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب وجوب أن يكون هذا الفندق وجهة عطلتك القادمة!

موقع فندق جاز اكوا فيفا الغردقة

يقع فندق از أكوا فيفا الغردقة في قلب مدينة مكادي، بالقرب من ملعب الجولف والشاطئ. يحتوي الفندق على 436 غرفة عائلية و 50 غرفة قياسية وجناح واحد مع مسبح. يوجد أيضًا سبا ومجموعة متنوعة من المطاعم.

تشمل بعض مزايا الإقامة في فندق جاز أكوا فيفا الغردقة قربه من الشاطئ وملعب الجولف، فضلاً عن تنوع المطاعم. بعض عيوب الفندق الملحوظة وفقًا لتعليقات الزوار تشمل ضعف اتصال Wi-Fi

ونقص تكييف الهواء في بعض الغرف. بشكل عام، يعد فندق Jaz Aqua Viva Hurghada خيارًا رائعًا للزوار الباحثين عن إقامة مريحة في مدينة مكادي.

أنواع الغرف في فندق جاز اكوا فيفا الغردقة

هناك مجموعة متنوعة من أنواع الغرف المتوفرة في فندق جاز أكوا فيفا الغردقة. وتشمل هذه الغرف سوبريور توأم، وغرف عائلية توأم، وغرف سوبريور للمعاقين.

تحتوي جميع هذه الغرف على منطقة معيشة وتلفزيون بشاشة مسطحة. تشمل بعض الميزات الأخرى للغرف شرفة أو تراس وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة.

وفقًا لتعليقات الزوار، يقع الفندق في موقع رائع وأنواع الطعام والسبا المقدمة جيدة ومتنوعة. كما أشاد بعض الزوار بالفندق لقيمته الكبيرة مقابل المال.

ومع ذلك، لاحظ بعض الزوار أن غرف الفندق صغيرة وليست مريحة للغاية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق جاز اكوا فيفا الغردقة

يقدم فندق جاز أكوا فيفا الغردقة للضيوف مجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها، بما في ذلك المطعم الرئيسي ومطعم بابريكا الإيطالي. يقدم كلا المطعمين وصفات عالمية تثبت أن المأكولات المتوسطية والإيطالية هي أكثر بكثير من الحمص والمعكرونة.

بالإضافة إلى المطاعم، يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات المنعشة في Liquid Foyer. الفندق جديد ويظهر أنه ذو تصميمات داخلية فخمة ومناطق استقبال وبار مقببة كبيرة.

الطعام ممتاز، نحن أسرة مكونة من أربعة أفراد وكلنا سعداء جدًا بوجباتنا.

يوجد أيضًا العديد من الأماكن السياحية بالقرب من الفندق، مثل Thai Backyard، على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام. وفقًا لتعليقات الزوار، يتمتع الفندق بالعديد من المزايا، مثل الطعام والخدمة الممتازة، وقيمة كبيرة مقابل المال، وأجواء فاخرة.

إلا أن بعض الزائرين ذكروا أن الفندق به بعض العيوب، مثل قلة التكييف في بعض الغرف. بشكل عام، يعد فندق جاز أكوا فيفا الغردقة خيارًا رائعًا للمسافرين الباحثين عن إقامة فاخرة في الغردقة.

الأماكن السياحية القريبة من فندق جاز اكوا فيفا الغردقة

يقع فندق جاز أكوا فيفا الغردقة على بعد مسافة قصيرة من بعض أشهر الوجهات السياحية في الغردقة. وتشمل مركز تيتانيك للغوص ومركز سنزو التجاري وشبكة بايرتس دايفينج ودايف إن.

تشمل بعض ميزات الفندق البارزة سبا مع مجموعة متنوعة من العلاجات ومطعمًا يقدم المأكولات المصرية والعالمية. يقدر الزوار عمومًا راحة موقع الفندق وموقف الموظفين الودودين والمهنيين.

ومع ذلك، لاحظ بعض الزوار أن الغرف صغيرة ولا ترقى إلى المعايير الحديثة.

مزايا فندق جاز اكوا فيفا الغردقة

فندق جاز أكوا فيفا الغردقة هو فندق 5 نجوم فاخر يقع في خليج مكادي. يقدم الفندق مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

الغرف مريحة وواسعة، وطاقم العمل ودود ومتعاون.

كما يحتوي الفندق على مسبح خارجي وملعب تنس خارجي. تشمل بعض الأماكن السياحية المفضلة للضيوف الحديقة المائية والمطعم. بشكل عام، يعد فندق Jaz Aqua Viva Hurghada مكانًا رائعًا للإقامة في خليج مكادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة