فندق راديسون بلو مطار اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق راديسون بلو مطار اسطنبول

هل تبحث عن إقامة فندقية فاخرة بالقرب من مطار اسطنبول؟ ليكن أحد خياراتك فندق راديسون بلو مطار إسطنبول. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم أماكن إقامة مريحة وحديثة، فضلاً عن وسائل الراحة والخدمات الممتازة التي من المؤكد أن تجعل زيارتك ممتعة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل!

موقع فندق راديسون بلو مطار اسطنبول

يقع فندق راديسون بلو مطار اسطنبول بالقرب من مطار أتاتورك الدولي في إسطنبول.

يقع الفندق على بعد 20 كيلومترًا فقط من وسط المدينة ويقدم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك مواقف مجانية للسيارات ونادي صحي وغرفة بخار.

كما يقدر الضيوف الموظفين المتعاونين والموقع المناسب.

أنواع الغرف في فندق راديسون بلو مطار اسطنبول

تتوفر ثلاثة أنواع من الغرف في فندق راديسون بلو مطار إسطنبول: جناح وثلاثية ومزدوجة. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة. سوف تجد أيضًا غلاية وميني بار في كل غرفة. تشمل بعض أسعار الغرف وجبة الإفطار، بينما تشمل أسعار أخرى المأكولات التركية ووجبة الإفطار والغداء. كما يتميز الفندق بمنتجع صحي مع خدمات التدليك وتقشير الجسم، بالإضافة إلى مطعمين في الموقع. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في الغرف في جميع الغرف.

إذا كنت تزور إسطنبول بغرض العمل، فإن فندق Radisson Blu Conference Hotel مثالي لك. مع أحدث المرافق، يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 350 ضيفًا في غرف الاجتماعات الخاصة بها. بدلاً من ذلك، إذا كنت تبحث عن عطلة مريحة، فإن غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 291 المجهزة جيدًا ستناسب الفاتورة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق راديسون بلو مطار اسطنبول

يقدم فندق راديسون بلو مطار إسطنبول مجموعة متنوعة من المطاعم وأنواع الأطعمة التي تعتبر مثالية لمن يبحثون عن الاسترخاء بعد يوم طويل في المطار. يوجد بار ومقهى يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى مطعم للوجبات السريعة يقدم مجموعة متنوعة من الهامبرغر والنقانق والسندويشات. يوجد أيضًا مطعم خالٍ من الغلوتين ومتجر للوجبات السريعة حيث يمكنك شراء العناصر أثناء التنقل. إذا كنت بحاجة إلى بعض الوقت للاسترخاء في سلام وهدوء، فإن الفندق يحتوي على مسبح داخلي ومنتجع صحي مثالي لك.

الأماكن السياحية القريبة من فندق راديسون بلو مطار اسطنبول

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في اسطنبول، فإن فندق راديسون بلو كونفرنس آند إيربورت هو خيار رائع. لا يقع الفندق في موقع ملائم بجوار المطار فحسب، بل إنه يحتوي أيضًا على حمام سباحة وبار بالجوار. إذا كنت تبحث عن شيء تفعله في المدينة، فهناك عدد غير قليل من الأماكن السياحية القريبة، مثل المناطق التاريخية في اسطنبول والمسجد الأزرق.

مزايا فندق راديسون بلو مطار اسطنبول

فندق راديسون بلو مطار اسطنبول هو منشأة رفيعة المستوى تقدم للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا. يشمل بعضها غرفًا فسيحة ومكيفة وخدمة نقل مكوكية مجانية من وإلى المطار ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمجفف شعر ولوازم استحمام وأردية حمام ومناشف في الحمامات في غرف محددة. قد تكون أسعار الغرف المختارة أيضًا أقل من تلك الموجودة في فنادق أخرى بالقرب من المطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة