فندق سوريسو اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق سوريسو اسطنبول

هل تبحث عن تجربة فندقية فاخرة في اسطنبول؟ فإن أحد خياراتك هي فندق سوريسو. يقع هذا الفندق في قلب المدينة، ويتميز بوسائل راحة رائعة وديكور أنيق وخدمة لا مثيل لها. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل هذا الفندق أحد أفضل الفنادق في اسطنبول.

موقع الفندق

يقع فندق Sorriso Hotel Istanbul في قلب مدينة اسطنبول، على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من مسجد بودروم ومنطقة مسجد لاليلي. يسعد الموظفون بتقديم أي معلومات أو مساعدة قد تحتاجها أثناء إقامتك. يتميز الفندق بـ 4 نجوم ويوفر تراسًا وبوفيه إفطار مجاني وسبا.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق سوريسو اسطنبول مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، بما في ذلك الغرف الثلاثية والمزدوجة والمفردة. يمكنك أيضًا العثور على غرف عائلية هنا. يمكنك الاستمتاع ببوفيه إفطار مجاني في الفندق، ويقع برج Galata على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام. يُعد فندق Sorriso مثاليًا لمن يبحثون عن إقامة مريحة في اسطنبول، بفضل المدينة الحديثة والأجواء الفندقية التجارية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقع فندق Sorriso Hotel Istanbul في قلب المدينة، ويقدم للضيوف مجموعة من المطاعم وأنواع الطعام للاختيار من بينها. يوفر سبا الفندق علاجًا مائيًا وعلاجات تجميل الأظافر وعلاجات الجسم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم Sorriso Restaurant الموجود في الموقع. من أجل إقامة مريحة في اسطنبول، فندق سوريسو هو الخيار الأمثل.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Sorriso في منطقة Laleli على بعد خطوات من البازار الكبير و Theodosius Obelisk، ويقترح موقعًا مثاليًا للزوار من أجل اكتشاف الأماكن السياحية السياحي الرائدة في المدينة. يقع فندق Sorriso في الجزء القديم من اسطنبول على بعد 16 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من المسجد الأزرق وقصر توبكابي وكاتدرائية الصهريج وآيا صوفيا، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من البازار الكبير وبرج غلطة.

يمكن للضيوف زيارة السبا للاستمتاع بجلسات التدليك وعلاجات الوجه والجسم. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية ومسبح.

يوفر فندق Sorriso أيضًا مجموعة من وسائل الراحة مثل خدمة الواي فاي المجانية وتكييف الهواء في جميع الغرف ومركزًا لرجال الأعمال.

مزايا الفندق

فندق سوريسو اسطنبول فندق 4 نجوم فاخر يقع في منطقة لاليلي في اسطنبول. موقعه القريب من المراكز التاريخية والثقافية يجعله خيارًا ممتازًا للمسافرين الباحثين عن استكشاف المدينة. من بين مزايا الفندق العديدة المسبح وخدمة الواي فاي المجانية وحوض الاستحمام الساخن. يتوفر الموظفون الودودون دائمًا لتقديم المساعدة، ويوفر الفندق تخزينًا للأمتعة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

حصل فندق سوريسو اسطنبول على تقييمات إيجابية من ضيوفه. في حين لاحظ بعض الزوار أن الفندق به عيوب، فإن معظمهم يمتدحون الموظفين المتعاونين والراحة العامة للممتلكات. سواء كنت تبحث عن إقامة مريحة بالقرب من الأماكن السياحية أو ترغب في العثور على صفقة رائعة في فندق في اسطنبول، فإن فندق Sorriso هو خيار رائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة