فندق سويس اوتيل سراييفو في 2024 - Aile Travel

فندق سويس اوتيل سراييفو

هل تبحث عن إقامة فاخرة في سراييفو؟ ليكن أحد خياراتك فندق Swissotel Sarajevo. سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو عطلة عائلية، فإن هذا الفندق يحتوي على جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لجعل إقامتك مريحة وممتعة قدر الإمكان. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل ومميزاته!

موقع فندق سويس اوتيل سراييفو

يقع فندق سويس اوتيل سراييفو ذو الـ 5 نجوم في مدينة سراييفو، ويوفر غرفًا ذات تصميم عصري وحديث.

يقع فندق سويس اوتيل سراييفو في البوسنة، على بُعد 2.8 كم عن الجسر اللاتيني، وعلى بُعد 2.2 كم عن Baščaršija المدينة القديمة، 8 كم من مطار سراييفو الدولي.  

يقع الفندق في موقع ملائم في وسط المدينة، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة والعديد من الأماكن السياحية السياحي.

بالإضافة إلى ذلك،

يرتبط فندق Swissotel Sarajevo بمركز التسوق ويبعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام عن مطار سراييفو.

أنواع الغرف في فندق سويس اوتيل سراييفو

يقدم فندق سويس اوتيل سراييفو مجموعة متنوعة من الغرف المثالية لأي مسافر. من الغرف السويسرية الكلاسيكية إلى الغرف السويسرية الممتازة، ستكون على يقين من أنك ستجد الغرفة المثالية لاحتياجاتك. يوجد أيضًا عدد قليل من غرف الفئات الخاصة، مثل الجناح الرئاسي، والتي تعد مثالية للمناسبات. يضم الفندق أيضًا مسبحًا داخليًا، وهو مثالي للاسترخاء في يوم صيفي حار. مع العديد من الخيارات والمرافق، فندق سويس أوتيل سراييفو هو المكان المثالي للإقامة في سراييفو.

الغرف المتاحة في فندق سويس اوتيل سراييفو

غرفة قياسية كينغ، وتتّسِع لشخصين بالغين.

غرفة قياسية مزدوجة أو توأم، وتتّسِع لشخصين بالغين.

غرفة ديلوكس كينغ، وتتّسِع لشخصين بالغين.

جناح جونيور، ويتّسِع لثلاثة أشخاص بالغين.

جناح تنفيذي، وبتّسِع لثلاثة أشخاص بالغين.  

أسعار فندق سويس أوتيل سراييفو

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الغرفة المزدوجة في فندق سويس سراييفو ما بين 136 – 192 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار بإختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف.  

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يحتوي فندق سويس اوتيل سراييفو على المطاعم التالية: Café Swiss و The Fusion. مقهى Swiss، المستوحى من بلده الأصلي، هو مفهوم لتناول الطعام طوال اليوم، بينما The Fusion هو مطعم متخصص في المأكولات العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مسبح داخلي ليستمتع به الضيوف. بالإضافة إلى المطاعم، يضم سويس اوتيل سراييفو أيضًا سبا.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة في وسط المدينة، فستحتاج إلى زيارة فندق سويس أوتيل سراييفو. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم غرفًا ذات تصميم عصري، ويقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الأماكن السياحية في المدينة القديمة. بالإضافة إلى ذلك، فهو قريب من مبنى البرلمان البوسني والمتحف الوطني للبوسنة والهرسك.

مزايا فندق سويس اوتيل سراييفو

فندق سويس أوتيل سراييفو هو المكان المثالي للإقامة إذا كنت تبحث عن الرفاهية والراحة. يقدم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، والفندق مثالي للمسافرين من رجال الأعمال أو السياح. تتضمن بعض مزايا الإقامة في فندق سويس أوتيل سراييفو ما يلي:

-واي فاي مجاني في جميع الغرف
– مركز لياقة ومطعمين
-مسبح
-مركز أعمال 24 ساعة
– مساحة تخزين كبيرة في كل غرفة

خدمة إنترنت مجانية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مقهى، قاعات اجتماعات وولائم برسومٍ إضافية، موقف آمن ومجاني للسيارات ولا يُطلب الحجز المسبق، نقل من وإلى المطار برسومٍ إضافية، خدمة نقل ذهاباً وإياباً برسومٍ إضافية، حجز التذاكر، صراف آلي.

سواء كنت مسافرًا للعمل أو الترفيه، فإن فندق سويس أوتيل سراييفو لديه كل ما تحتاجه لجعل إقامتك مريحة وممتعة.

عيوب فندق سويس اوتيل سراييفو (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لتعليقات الضيوف الحقيقيين، قد يكون لدى فندق سويس اوتيل سراييفو بعض العيوب. على سبيل المثال، ذكر بعض الزوار أن غرف الفندق صغيرة وليست مريحة بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، اشتكى بعض الضيوف من جودة الخدمة. ومع ذلك، بشكل عام، يبدو أن معظم الضيوف قد استمتعوا بتجربة ممتازة في هذا الفندق.

نرجو ان نكون قد قدمنا كل المعلومات المهمة والمفيدة عن فندق سويس اوتيل سراييفو التي تبحث عنها .. وفي حال لديكم اي استفسار او سؤال حول الفندق يرجى ترك تعليق او مراسلتنا ليتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن 

اذا عجبتكم المقالة نرجوا مشاركتها مع اصدقائكم واقربائكم من المهتمين بزيارة هذا الفندق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة