فندق هيلتون راس الخيمة في 2024 - Aile Travel

فندق هيلتون راس الخيمة

هل تبحث عن إجازة فاخرة في الإمارات العربية المتحدة؟ إذن ليكن أحد خياراتك فندق هيلتون رأس الخيمة. من موقعه المذهل على الخليج العربي إلى وفرة المرافق ووسائل الراحة، فمن المؤكد أنه سيتجاوز توقعاتك. تابع القراءة لاكتشاف سبب كون هذا هو المكان المثالي لقضاء عطلتك القادمة.

موقع الفندق

يقع منتجع هيلتون رأس الخيمة بيتش في رأس الخيمة، على الطرف الشمالي لشبه الجزيرة العربية.

يقع هذا الفندق الفاخر على بعد 15.5 كم فقط من جبل الجيس، أحد أكثر الشواطئ شهرة في المنطقة.

بشاطئه الرملي الأبيض الخاص ومنطقة لعب الأطفال المنفصلة، يُعد منتجع هيلتون رأس الخيمة الشاطئي مكانًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن إقامة مريحة وفاخرة.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق هيلتون رأس الخيمة للضيوف مجموعة متنوعة من أنواع الغرف للاختيار من بينها. تأتي هذه الغرف في غرفة مزدوجة يمكن الوصول إليها منفردة وغرفة كبيرة مزدوجة وغرفة عائلية صغيرة. تحتوي جميع الغرف على أسرّة بحجم كينغ ووسائد إضافية مثالية لنوم هانئ ليلاً. بالإضافة إلى ذلك، فإن الترفيه داخل الغرفة لا يعلى عليه، حيث يتم توفير الصحف اليومية والتلفزيون وبث الفيديو في الغرفة وتلفزيون الكابل للضيوف في غرف محددة. لذا، سواء كنت تبحث عن غرفة مطلة على أفق المدينة، أو حديقة ذات مناظر طبيعية، أو بحر العرب، فإن منتجع هيلتون رأس الخيمة الشاطئي يوفر لك كل ما تحتاجه.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يضم منتجع هيلتون رأس الخيمة مجموعة متنوعة من المطاعم، لكل منها قائمة فريدة خاصة به. بالإضافة إلى The Kitchen، الذي يقدم المأكولات العالمية، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في المطعم الإيطالي أو American Grill International أو المطعم اللبناني. يوفر السبا في الفندق علاجات مثل علاجات الوجه والمساج ولفائف الجسم. يوجد أيضًا العديد من البارات المتاحة للضيوف للاستمتاع بمشروب أو اثنين.

كما أن مرافق الفندق من الدرجة الأولى. يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات خلابة على الخليج من غرفهم وأجنحتهم، وهناك الكثير من الأنشطة المعروضة للترفيه عنهم. من بينها السباحة في الشاطئ أو المسبح أو لعب الجولف أو التنس أو الاستمتاع بجولة من الكرة الحديدية.

الكل في الكل، منتجع هيلتون رأس الخيمة هو المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بكل ما تقدمه رأس الخيمة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة أثناء تواجدك في رأس الخيمة، فإن منتجع هيلتون رأس الخيمة هو الخيار الأمثل. يقع المنتجع على بعد دقائق فقط من وسط المدينة، ويقدم مجموعة واسعة من الأنشطة، بما في ذلك شاطئ خاص ومنطقة لعب للأطفال. بالإضافة إلى معيار هيلتون CleanStay، يحصل جميع الضيوف على خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف ومواقف مجانية للسيارات في حالة الوصول بالسيارة.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان مريح للإقامة أثناء تواجدك في رأس الخيمة، ففكر في الإقامة في فندق هيلتون رأس الخيمة. يحتوي هذا الفندق على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات التي ستجعل إقامتك مريحة وممتعة. على سبيل المثال، يحتوي الفندق على مسبح ومركز للياقة البدنية ومركز أعمال. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمنتجع الصحي الداخلي، والذي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه. أخيرًا، يحتوي الفندق على مطعم ممتاز يقدم المأكولات العالمية.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

علق العديد من الزوار على عيوب هيلتون رأس الخيمة في الأشهر الأخيرة. لاحظ البعض أن الغرف لا يتم تطهيرها بشكل صحيح، بينما وصف البعض الآخر أوقات الانتظار الطويلة خارج ساحة انتظار السيارات بالفندق. كما تم ذكر سوء الإدارة، حيث صرح الضيوف بأنهم انتظروا خمس ساعات حتى تكون غرفتهم جاهزة. في ضوء هذه الشكاوى، من المهم أن يدرك المسافرون عيوب هيلتون رأس الخيمة الحالية وأن يتأكدوا من حجز غرفة خالية من هذه المشكلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة