التي شي مول انطاليا

هل تبحث عن تجربة تسوق فريدة في أنطاليا؟ فإن أحد خياراتك هي Tche Mall of Antalya! هذا المركز التجاري هو متجر شامل لجميع احتياجاتك، من الملابس والإكسسوارات إلى ديكور المنزل والإلكترونيات. مع المطاعم الرائعة وأماكن الترفيه ومجموعة لا تضاهى من المتاجر، يعتبر Tche Mall of Antalya المكان المثالي للعثور على كل ما تحتاجه في مكان واحد مناسب.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يعد Tche Mall of Antalya مركزًا تجاريًا كبيرًا وشعبيًا يقدم مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم. يضم إجمالي 150 متجرًا و 30 مطعمًا، مما يجعله مكانًا مناسبًا للتسوق. يمكنك العثور على علامات تجارية مثل Nike و Adidas و Uniqlo و The Body Shop هنا. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الشهية.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

إذا كنت تبحث عن أماكن ترفيهية في المركز التجاري، فأنت محظوظ. هناك مجموعة متنوعة من المسارح والمطاعم وأماكن الجذب الأخرى التي يمكنك زيارتها. يحتوي مول أنطاليا أيضًا على مجموعة متنوعة من المتاجر، بحيث يمكنك العثور على أي شيء تحتاجه.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في أنطاليا، فإن مول أنطاليا هو مكان رائع للبدء. يضم المول مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، ويقع بالقرب من العديد من الوجهات السياحية الشهيرة. يمكنك أيضًا العثور على منافذ لجميع احتياجات التسوق الخاصة بك، وهناك دائمًا شيء ما يحدث في المركز التجاري. إذا كنت تبحث عن يوم استرخاء، فإن المركز التجاري مثالي.

اماكن الجذب القريبة من المول

مول أنطاليا هو مركز تسوق كبير وشعبي يقع بالقرب من مطار أنطاليا. يضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، مما يجعله مكانًا رائعًا لقضاء يوم أو يومين. يقع المركز التجاري بالقرب من العديد من الأماكن السياحية، بما في ذلك نادي الجولف الوطني و Tepe Doner، مما يجعله مكانًا رائعًا للاستكشاف أثناء وجوده في أنطاليا.

موقع المول

يقع Tche Mall of Antalya في الضواحي الشمالية لمدينة أنطاليا وهو قريب من المطار. إنه مركز تجاري كبير به العديد من المتاجر المختلفة، بما في ذلك قاعة طعام رائعة. المركز التجاري مصان جيدًا والموظفون ودودون ومتعاونون. إنه مكان رائع للتسوق إذا كنت تزور أنطاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة