السياحة في لندن

السياحة في لندن

 هناك العديد من أنواع السياحة المختلفة في لندن ، لكن أهمها سياحة الأعمال والسياحة الثقافية و الترفيهية.

سياحة الأعمال

 هي عندما يأتي الناس إلى لندن لحضور اجتماعات العمل والمؤتمرات والمعارض التجارية. المناطق التجارية الرئيسية في لندن هي مدينة لندن وكناري وارف.

مدينة لندن هي أقدم جزء في لندن وهي المركز المالي للمملكة المتحدة

. Canary Wharf هي منطقة تجارية جديدة في لندن تضم العديد من البنوك والمؤسسات المالية.

السياحة الثقافية

 هي عندما يأتي الناس إلى لندن لمشاهدة متاحف المدينة والمعارض الفنية والمسارح والمواقع التاريخية.

من أشهر المتاحف والمعارض الفنية في لندن المتحف البريطاني والمعرض الوطني ومتحف تيت مودرن. تعد المسارح في لندن من أفضل المسارح في العالم وتشمل شركة شكسبير الملكية والمسرح الوطني.

 تعد لندن أيضًا موطنًا للعديد من المواقع التاريخية الشهيرة ، مثل قصر باكنغهام وبرج لندن.

السياحة الترفيهية

 هي عندما يأتي الناس إلى لندن لقضاء العطلات أو للاستمتاع بالحياة في المدينة. تعد لندن مدينة رائعة للتسوق ، وهناك العديد من مناطق التسوق الشهيرة ، مثل شارع أكسفورد وشارع ريجنت. تعد لندن أيضًا موطنًا لبعض من أفضل المطاعم في العالم وهناك العديد من أنواع المأكولات المختلفة للاختيار من بينها. تحظى لندن  بشعبية كبيرة من قبل السياح.

أجمل الأماكن السياحية في لندن 

 قصر باكنغهام 

قصر باكنغهام هو المقر الرسمي للعاهل البريطاني في لندن. إنه أحد القصور الملكية القليلة المتبقية في العالم اليوم. القصر مفتوح للجمهور للجولات خلال أشهر الصيف.

قصر باكينغهام لندن

 برج لندن 

برج لندن هو قلعة تاريخية تقع على الضفة الشمالية لنهر التايمز في لندن. وهي من أشهر مناطق الجذب السياحي في المدينة. يعد البرج موطنًا لـ Crown Jewels ، وهو موقع شهير للزوار لمشاهدة حفل تغيير الحارس.

برج لندن

دير وستمنستر 

Westminster Abbey هو دير كبير على الطراز القوطي يقع في مدينة وستمنستر . إنه المكان التقليدي للتتويج والدفن للإنجليز ولاحقًا الملوك البريطانيين. الدير مفتوح للجمهور وهو معلم سياحي شهير.

عين لندن 

عين لندن هي عجلة فيريس عملاقة تقع على الضفة الجنوبية لنهر التايمز في لندن. إنها أطول عجلة فيريس في أوروبا وتوفر مناظر خلابة للمدينة من كبسولاتها البالغ عددها 32 كبسولة.

عين لندن

 المتحف البريطاني 

المتحف البريطاني هو متحف كبير يقع في منطقة بلومزبري بلندن. إنه أقدم متحف في العالم ، وهو موطن لمجموعة كبيرة من الأعمال الفنية والتحف من جميع أنحاء العالم.

 هايد بارك 

هايد بارك هي حديقة كبيرة تقع في مدينة وستمنستر ، لندن. وهي من أكبر وأشهر المنتزهات في المدينة ، وهي مكان شهير للسكان المحليين والزوار للاسترخاء وممارسة الرياضة والاستمتاع بالهواء الطلق.

أفضل وقت للسياحة في لندن

لندن تتمتع بمناخ معتدل ورطب طوال العام. هنا توجيهات عامة بشأن الطقس في لندن وأفضل وقت للسياحة:

الربيع في لندن (مارس – مايو)

يعتبر فصل الربيع من أفضل فترات السياحة في لندن. ترتفع درجات الحرارة تدريجيًا وتزدهر الحدائق والمناظر الطبيعية. ينصح بارتداء طبقات ملابس خفيفة مع إحضار مظلة أو معطف مطري.

الصيف في لندن (يونيو – أغسطس)

تكون درجات الحرارة معتدلة إلى دافئة خلال فصل الصيف، وتشهد لندن فترات مشمسة وأطول ساعات النهار. قد تكون هناك أيضًا فرص للأمطار. ينصح بارتداء ملابس خفيفة وحماية جيدة من أشعة الشمس.

الخريف في لندن (سبتمبر – نوفمبر)

يكون الخريف في لندن منعشًا وباردًا، مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة. يتميز الخريف بألوان الأوراق المتغيرة والمناظر الخلابة. ينصح بارتداء ملابس دافئة ومظلة.

الشتاء في لندن (ديسمبر – فبراير)

تكون درجات الحرارة في الشتاء باردة في لندن، وقد تكون هناك فرص للأمطار و الثلوج الخفيفة. ينصح بارتداء ملابس دافئة ومعطف مطري.

أفضل وقت للسياحة في لندن يعتمد على تفضيلاتك الشخصية. فصل الربيع و الصيف يوفران أجواء بين مشمسة وغائمة وأنشطة خارجية متنوعة، بينما يمكن أن يكون  الخريف جميلاً بسبب ألوان الأوراق المتغيرة خاصة في أرياف لندن . إذا كنت تفضل الأنشطة الداخلية فالأجواء الشتوية هي خيارك الأمثل

أفضل الفنادق في لندن

فندق ذا ريتز لندن

(The Ritz London)

يعتبر فندق “ذا ريتز لندن” واحدًا من أشهر فنادق العالم ومن أيقونات الفخامة في لندن. يتميز بتصميمه الكلاسيكي الأنيق ويوفر تجربة فاخرة من خلال غرفه الفاخرة والمطاعم الراقية والخدمة الاستثنائية.

فندق ذا دورشستر

(The Dorchester)

يعتبر فندق “ذا دورشستر” واحدًا من أفضل فنادق لندن الفاخرة. يقع في موقع متميز في ميدان بارك لن ويتميز بديكوره الراقي ومرافقه الفاخرة بما في ذلك المطاعم ذات النجوم الميشلان.

فندق ذا لانغهام

(The Langham)

يعتبر فندق “ذا لانغهام” أحد أقدم فنادق لندن الفاخرة ويتميز بتاريخه العريق. يوفر غرفًا فاخرة ومرافق متنوعة بما في ذلك المطاعم المتميزة والسبا الفاخر.

فندق كلاريدجز

(Claridge’s)

يُعتبر فندق “كلاريدجز” وجهة راقية للضيوف الذين يبحثون عن الأناقة والتميز في لندن. يتميز بتصميمه الكلاسيكي الأنيق وخدمته الراقية ويوفر تجربة لا تنسى للإقامة في المدينة.

فندق ذا سافوي

(The Savoy)

يعتبر فندق “ذا سافوي” أحد أبرز فنادق لندن التاريخية والراقية. يجمع بين الأناقة والفخامة ويوفر خدمة ممتازة ومرافق راقية بما في ذلك المطاعم ذات النجوم الميشلان والبارات الراقية.

فندق شانغريلا لندن

(Shangri-La London)

يوفر فندق “شانغريلا لندن” إطلالات رائعة على نهر التايمز ويعد من أفضل فنادق الأجنحة الفاخرة في المدينة. يقدم تجربة فاخرة وخدمة شخصية عالية الجودة.

فندق ذا درافت هاوس

(The Draycott House)

يتميز فندق “ذا درافت هاوس” بسحره الكلاسيكي وجوه الاسترخاء. يقع في حي تشيلسي الهادئ ويوفر تجربة مريحة ومنعشة مع غرفه الفاخرة والخدمة الودية.

هذه بعض المعلومات الإضافية عن الفنادق المذكورة في لندن. يمكنني توفير مزيد من التفاصيل إذا كنت ترغب في ذلك.

مصدر (+)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة