العمري مول بريدة

اكتشف تجربة تسوق فريدة في العمري مول في بريدة! مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم ووسائل الترفيه لجميع الأعمار، من المؤكد أنك ستقضي وقتًا ممتعًا هنا. من أحدث صيحات الموضة إلى المأكولات العالمية اللذيذة، هناك شيء للجميع في العمري مول. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الوجهة الرائعة!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

العمري مول، بريدة هو وجهة تسوق شهيرة للسكان المحليين والسياح في منطقة القصيم. يضم المركز التجاري 128 متجرًا ومطعمًا، مما يجعله مكانًا رائعًا لقضاء يوم واحد. ومن أبرز ما يميز المول، ساحة المطاعم والمقاهي المميزة وقاعة الطعام التي تعتبر الأفضل في بريدة. سواء كنت تبحث عن ملابس أو إكسسوارات أو طعام، فإن العمري مول لديه ما يناسب الجميع.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

العمري مول من أرقى مولات بريدة، والذي يتميز بالجانب الترفيهي، حيث تم تخصيصه بمساحة 3. العمري مول هو موطن لمجموعة متنوعة من المحلات التجارية والعلامات التجارية، بما في ذلك Tsc Signature Al Omari Center Buraidah. يضم المركز التجاري أيضًا قاعة طعام تحظى بشعبية بين السكان المحليين والسياح.

العمري مول هو المكان المثالي لقضاء يوم في الخارج مع الأصدقاء أو العائلة. إذا كنت تبحث عن شيء تفعله بخلاف التسوق، فإن المركز التجاري لديه أيضًا وفرة من خيارات الترفيه، بما في ذلك دور السينما وحلبات التزلج على الجليد.

إذا كنت تبحث عن فورة تسوق دون الحاجة إلى التعامل مع الحشود، فإن العمري مول هو الوجهة المثالية لك. يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المتاجر والعلامات التجارية التي ستلبي احتياجات أي متسوق، والموظفون على استعداد دائمًا للمساعدة. إذا كنت مسافرًا إلى بريدة وتريد شراء ملابس أو إكسسوارات جديدة، فإن العمري مول هو المكان المناسب لك.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن وجهة تسوق في بريدة، فعليك أن تزور العمري مول. يقع هذا المركز التجاري على بعد دقائق فقط من وسط المدينة ويضم مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك ماركات الأزياء مثل Zara و H&M. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد من المطاعم المتوفرة في الموقع، بما في ذلك سلاسل المطاعم الشهيرة مثل كنتاكي فرايد تشيكن وبرغر كينج. إذا كنت تبحث عن مكان للاسترخاء بعد جولة التسوق الخاصة بك، فيمكنك التوجه إلى المركز الترفيهي في المركز التجاري.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت في بريدة وتبحث عن مركز تجاري لزيارته، فإن العمري مول هو خيار رائع. تقع في واحدة من أهم مناطق المدينة وحيويتها، وفيها مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والعلامات التجارية. قاعة الطعام رائعة أيضًا، وهي مكان رائع لقضاء فترة ما بعد الظهر. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من مزايا مول والراشد ميغا مول وفي 11.

موقع المول

يقع العمري مول بريدة في واحدة من أهم المناطق الحيوية بالمدينة. يمتاز بموقعه في واحدة من أهم مناطق المدينة وحيويتها، وتنوع المحلات التجارية. المركز التجاري مفتوح من الاثنين إلى السبت، وهو أحد أشهر الأماكن هناك.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة