جاليريا كراكوسكا مول كراكوف في 2024 - Aile Travel

جاليريا كراكوسكا مول كراكوف

هل تزور كراكوف وتبحث عن مكان رائع للتسوق؟ فإن أحد خياراتك هي جاليريا كراكوسكا مول! مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه، يعد هذا المركز التجاري المكان المثالي ليوم واحد من التسوق أو مجرد الاستمتاع بالجو. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يقدمه Galleria Krakowska Mall.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

يضم مركز جاليريا كراكوفسكا التجاري في كراكوف مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم للاختيار من بينها. يوجد 270 متجرًا متخصصًا ومقهى ومطعمًا في المول، لذلك هناك ما يناسب الجميع. يقع المركز التجاري بجوار محطة قطار كراكوف المركزية (كراكوف جلاوني) ومحطة الحافلات (Dworzec autobusowy)، مما يسهل التنقل.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يقع Galeria Krakowska Mall بالقرب من محطة السكك الحديدية الرئيسية في كراكوف، وهو مكان رائع لقضاء يوم في التسوق. لديها مجموعة متنوعة من المتاجر، بما في ذلك الأزياء والطعام والمتاجر الكبرى. كما يوجد العديد من المطاعم والكافيهات الموجودة في المول. خيارات الترفيه في المركز التجاري واسعة للغاية، مع وجود مناطق داخلية وخارجية للاختيار من بينها. بشكل عام، يعد Galeria Krakowska Mall مكانًا ممتازًا لقضاء يوم في كراكوف.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم أو يومين في كراكوف، فإن Galleria Krakowska Mall هو خيار رائع. يقع المركز التجاري على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من بوابة سانت فلوريان، ويوجد العديد من مراكز التسوق الكبيرة بالجوار إذا كان لديك متسع من الوقت للتسوق. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر للاختيار من بينها. بشكل عام، أوصي بشدة بهذا المركز التجاري إذا كنت تزور كراكوف.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري به الكثير من التنوع، فإن Galleria Krakowska هو المكان المناسب للذهاب إليه في كراكوف. يحتوي على متاجر بأسعار عالية ومتاجر ذات صفقات جيدة، لذا فهي مسألة استكشاف المركز التجاري للعثور على ما تبحث عنه. إنه أيضًا على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المنطقة التاريخية في كراكوف القديمة ويسهل الوصول إليه بواسطة وسائل النقل العام.

موقع المول

يقع Galleria Krakowska Mall في قلب مدينة كراكوف، على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الساحة الرئيسية في المدينة. هناك مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم في الموقع، مما يجعله مكانًا ممتازًا لقضاء يوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة