ذا غاردن مول هانوي في 2024 - Aile Travel

ذا غاردن مول هانوي

اكتشف Garden Mall Hanoi واستمتع بتجربة تسوق فريدة. يقدم هذا المركز التجاري منتجات فريدة من نوعها من الحرفيين المحليين وماركات الأزياء العالمية وغير ذلك الكثير. سواء كنت تبحث عن الهدية المثالية أو هدية تذكارية لا تُنسى، فإن جاردن مول هانوي لديه شيء للجميع!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

The Garden Mall هو مركز تسوق واسع من 6 طوابق في Mid Valley City يحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم المتاحة. هناك ستة طوابق من مساحات البيع بالتجزئة وثلاثة أقبية لمواقف السيارات. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر موقف للسيارات.

تشمل بعض المحلات التجارية والمطاعم المتوفرة في The Garden Mall سوبر ماركت Big C، وسلاسل الطعام الكورية، و Tous Les Jours، و EL Domo. الأسعار في المركز التجاري معقولة، ويوجد محل بقالة في الطابق السفلي. بالإضافة إلى ذلك، يوجد عدد قليل من المطاعم الموجودة داخل المركز التجاري، مثل مطعم Duc Trung ومطعم Lang.

إذا كنت تبحث عن فندق فخم في هانوي مع فرص رائعة للتسوق وتناول الطعام، فإن The Garden Mall يستحق الزيارة بالتأكيد.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

يعد Garden Mall وجهة مثالية للتسوق والترفيه ومركزًا ثقافيًا يقدم ثقافة Cholon. يقع في منطقة الأعمال المركزية الجديدة في هانوي، مقابل مركز التسوق The Garden The Manor، حيث توجد مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر. إذا كنت تبحث عن التسوق الراقي، فهذا هو المركز التجاري المناسب لك!

الفنادق القريبة من المول

هل تبحث عن مكان للتسوق في هانوي؟ تحقق من جاردن مول! يقع هذا المركز التجاري في قلب المدينة، ويقدم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم. سواء كنت تبحث عن ملابس أو إلكترونيات أو طعام، فإن جاردن مول لديه كل شيء. بالإضافة إلى أنه قريب من العديد من الأماكن السياحية، لذا يمكنك بسهولة الحصول على ما تحتاجه أثناء تواجدك في المدينة.

اماكن الجذب القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري يتمتع بقدر أكبر من الإحساس بالضواحي، فإن جاردن مول هو المكان المثالي لك. يقع على بعد دقائق قليلة من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في هانوي، مثل بحيرة هوان كيم وبرج كينجنام هانوي لاندمارك. بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم للاختيار من بينها. مفتوح يوميًا، إنه مكان رائع لقضاء يوم في التسوق والتواصل مع الأصدقاء.

موقع المول

يقع The Garden Mall في المركز الإداري الجديد لهانوي في My Dinh، منطقة Tu Liem. إنه مجمع عالمي المستوى، بما في ذلك The Garden Officetel ومركز The Garden للتسوق.

يحيط بالمركز التجاري 4 شوارع مزدحمة في China Town Saigon: Dong Khoi و Nguyen Hue و Ba Dinh و Hoan Kiem.

كان الموظفون يقظين وودودين. شعر المركز التجاري بالظلام وغير جذاب. لم يكن للغرفة نافذة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة