ساركا مول ميلان

هل تبحث عن أفضل تجربة تسوق؟ هل سمعت عن ساركا مول ميلان؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت محظوظ! ستمنحك مشاركة المدونة هذه جميع التفاصيل حول مركز التسوق المذهل هذا. من موقعه إلى وسائل الراحة، سنخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول Sarka Mall Milan.

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري به مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، فلا تبحث عن ساركا مول ميلان. يضم هذا المركز التجاري متاجر من ماركات الأزياء العالمية المعروفة بالإضافة إلى العلامات التجارية الإيطالية المحلية. يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه هنا، من الملابس إلى الإكسسوارات إلى الطعام. بالإضافة إلى العديد من المتاجر والمطاعم، يمكنك أيضًا العثور على دار سينما وحلبة تزلج والمزيد.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

ساركا مول هو مركز تسوق ضخم ومعروف في ميلانو بإيطاليا. لديها مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم، مما يجعلها مكانًا رائعًا لقضاء يوم أو يومين. إنه أيضًا مكان رائع لاصطحاب الأطفال، حيث يوجد الكثير من عوامل الجذب والأنشطة التي يمكنهم الاستمتاع بها.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مركز تجاري بالقرب من Galleria Vittorio Emanuele II في ميلانو، فأنت تريد أن تزور Sarka Mall Milan. هذا المركز التجاري مثالي لأولئك الذين يرغبون في التسوق لشراء الملابس والإلكترونيات والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من المطاعم والمتاجر للاختيار من بينها. مع وجود العديد من الخيارات، من المؤكد أنك ستجد ما تبحث عنه.

اماكن الجذب القريبة من المول

ساركا مول ميلان مكان رائع لقضاء يوم إذا كنت في منطقة ميلانو. يقع المول على بعد دقائق قليلة من وسط المدينة، وفيه مجموعة رائعة من المتاجر. بالإضافة إلى ذلك، فإن الموظفين دائمًا متعاونون ومستعدون لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه. إذا كنت تخطط لزيارة ميلان، فتأكد من التوقف عند مركز ساركا التجاري!

موقع المول

يقع ساركا مول في 107، الطابق الأرضي، بالقرب من MILAN CHAKRA CLUB، DUMDUM JAWPUR ROAD-700030. المول قريب من نادي ميلان شقرا وهو معلم بارز في المنطقة. يوفر أكثر من 100 متجر ومطاعم وخيارات ترفيه للمتسوقين. مفتوح اليوم 10 ص – 10 م ؛ خطط لزيارتك View Mall Map للعثور على العلامات التجارية التي تلبي التصميم المعماري الفريد وتجربة التسوق المريحة في إعمار!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة