سيتي سنتر دي سي مول واشنطن في 2024 - Aile Travel

سيتي سنتر دي سي مول واشنطن

هل تبحث عن مكان رائع للتسوق في واشنطن العاصمة؟ فإن أحد خياراتك هي مول سيتي سنتر دي سي! يعد مركز التسوق الحديث هذا موطنًا لعشرات المتاجر والمطاعم وأماكن الترفيه. تعال واستمتع بتجربة أفضل ما في العاصمة في سيتي سنتر!

المتاجر والمطاعم المتوفرة في المول

إذا كنت في حالة مزاجية لبعض التسوق الراقي، فإن CityCenterDC في واشنطن هو بالتأكيد المكان المناسب للذهاب. يحتوي المركز التجاري على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم المتاحة لتناسب ميزانية الجميع. إنه يقع أيضًا في قلب DC Metro Center، بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع وجهاتك. سواء كنت تبحث عن ماركات فاخرة أو ملابس غير رسمية، فإن CityCenterDC لديه ما يناسبك.

اماكن ترفيهية موجودة في المول

CityCenterDC، واشنطن هو مكان رائع للذهاب إليه لجميع الأشياء الترفيهية. يقع في قلب DC Metro Center، مما يسهل التنقل. هناك الكثير من المحلات التجارية والمطاعم للاختيار من بينها، مما يجعلها المكان المثالي لقضاء يوم.

الفنادق القريبة من المول

إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء يوم في واشنطن العاصمة.

C.، مركز City CenterDC التجاري هو خيار رائع. يقع هذا المركز التجاري على بعد 16 كم فقط من ناشونال مول، ويضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك، فهي أيضًا موطن لعدد من الفنادق المثالية للزوار.

تشمل بعض أفضل الأماكن للإقامة بالقرب من مركز City CenterDC التجاري كورتيارد باي ماريوت واشنطن داون تاون / مركز المؤتمرات وهوليداي إن واشنطن كابيتول – ناتل مول. يوفر كلا الفندقين غرفًا مكيفة ودراجات مجانية وخدمة الواي فاي المجانية. إذا كنت تبحث عن شيء بأسعار معقولة، فإن فندق هوليداي إن واشنطن كابيتول – ناتل مول يعد أيضًا خيارًا رائعًا. إنه 3 فقط من أصل 5 على موقع TripAdvisor، لكنه لا يزال يحتوي على الكثير من التقييمات الإيجابية.

اماكن الجذب القريبة من المول

CityCenterDC Mall هو تطوير حي نابض بالحياة مفعم بمزيج من الوحدات السكنية والشقق والمكاتب والأماكن العامة والفنادق والمطاعم والمحلات التجارية. يقع هذا المركز التجاري في وسط مدينة واشنطن العاصمة وهو مكان رائع للزيارة إذا كنت تبحث عن أشياء للقيام بها في المنطقة. تشمل بعض الأماكن السياحية القريبة من CityCenterDC Mall البارات والنوادي والمنتجعات الصحية والجولات الخاصة والجولات التاريخية والتراثية والهدايا والمتاجر المتخصصة. إذا كنت تبحث عن موقف سيارات أو اتجاهات، فتأكد من مراجعة دليلنا.

موقع المول

CityCenterDC هي منطقة تسوق حديثة في وسط مدينة العاصمة. تم تسوية مركز المؤتمرات القديم بالأرض وجلس كموقف للسيارات لسنوات. الآن تم استبداله بـ CityCenterDC، وهو مركز تسوق مكون من 42 متجرًا مع مركز تسوق خارجي. المركز التجاري مفتوح خلال ساعات العمل العادية، لذا فهو مكان رائع للتسوق خلال النهار أو المساء. قد يكون وقوف السيارات مزعجًا بعض الشيء، لكن المركز التجاري يستحق الزيارة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة