فندق أتانا دبي في 2024 - Aile Travel

فندق أتانا دبي

مرحبًا بكم في فندق أتانا دبي، حيث تلتقي الفخامة والراحة. يقدم فندقنا كل ما تحتاجه لإقامة مريحة وممتعة في مدينة دبي. من غرفنا وأجنحتنا الفسيحة إلى مجموعة وسائل الراحة في الموقع، لدينا ما يناسب الجميع. سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو ترغب ببساطة في استكشاف معالم المدينة، فإن فندق أتانا دبي لديه كل شيء!

موقع الفندق

تقع المنشأة السياحية Atana Hotel في مدينة دبي، بالقرب من جبل علي يارس بيستي وسكي دبي. ويضم 828 غرفة، وشرفة، ومقهى ، والتنظيف الجاف / خدمات غسيل الملابس. صالة ألعاب رياضية متاحة لاستخدام الضيوف.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق أتانا مجموعة متنوعة من الغرف المثالية للمسافرين بغرض العمل أو الترفيه. هناك غرف عادية مصممة بمظهر أكثر حداثة وأجنحة مزودة بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة. تحتوي جميع الغرف على تكييف ومكتب وكرسي وثلاجة وحمام خاص مع دش وحوض استحمام. بالإضافة إلى ذلك، توفر جميع غرف الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات.

إذا كنت تبحث عن فندق أنيق يقع بالقرب من مول الإمارات ومناطق الجذب الشهيرة الأخرى في دبي، فعليك التفكير في الإقامة في فندق أتانا.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

فندق أتانا دبي هو فندق مذهل يقع في برجين توأمين يقع في برشا هايتس (تيكوم). يقدم مجموعة متنوعة من المطاعم من بينها مطعم جاردن الذي يقدم الطعام طوال اليوم. هناك أيضًا أنواع قليلة مختلفة من خدمات السبا المتوفرة في الفندق. سواء كنت تبحث عن تدليك مريح أو حمام بخار منعش، فإن فندق أتانا لديه كل ما تحتاجه لبدء يومك أو إنهائه بشكل صحيح.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة أثناء تواجدك في دبي، فإن فندق أتانا يعد خيارًا رائعًا. يقع على بعد مسافة قصيرة من عدد من أفضل الأماكن السياحية السياحي والشواطئ، ويتميز بأماكن إقامة حديثة وواسعة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من محطة مترو، مما يسهل التنقل في جميع أنحاء المدينة.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان فاخر للإقامة في دبي، فإن فندق أتانا يستحق بالتأكيد التفكير فيه. مع غرفه الفخمة، وأماكن تناول الطعام المتعددة، والمنتجع الصحي الحصري، والمسبح الصافي، يحتوي هذا الفندق على كل شيء. بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين خدمة صف السيارات مجانًا في إقامتك، مما يسهل التنقل في جميع أنحاء المدينة. إذا كنت تبحث عن مكان إقامة بأسعار معقولة أثناء تواجدك في دبي، فإن فندق أتانا ليس خيارًا سيئًا على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

استنادًا إلى 15575 تقييمًا لـ Atana Hotel على Booking.com، يبدو أن الضيوف ليسوا سعداء جدًا بعيوب مكان الإقامة. على سبيل المثال، لاحظ بعض الزائرين أن رائحة مكيفات الهواء والسجاد تنبعث من جنوب آسيا أيضًا، وأن الجدران مميزة، ووجبة الإفطار مزدحمة وغير ممتعة. ومع ذلك، فإن الغرف والأجنحة الحديثة مشرقة وتوفر قيمة جيدة لأموالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة