فندق ابن بطوطة دبي في 2024 - Aile Travel

فندق ابن بطوطة دبي

مرحبًا بكم في فندق ابن بطوطة الفاخر في دبي! من تصميمه الأنيق إلى وسائل الراحة التي لا تصدق، من المؤكد أن هذا الفندق سيوفر تجربة لا تُنسى. سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو عطلة عائلية مثيرة، فإن هذا الفندق به كل ما تحتاجه لإقامة مثالية. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن سبب استحقاق فندق ابن بطوطة للتصفح!

موقع الفندق

يقع فندق ابن بطوطة في منطقة جبل علي في دبي، والتي تشتهر بمعالم الجذب السياحي مثل LEGOLAND Dubai و Motiongate Dubai و Gurunanak Darbar Sikh Temple. يقع مول الإمارات ودبي مارينا على بعد 5 دقائق بالسيارة. كواحد من أفضل 50 فندقًا في الشرق الأوسط، فندق أوكس ابن بطوطة دبي هو فندق فاخر من فئة 5 نجوم بالقرب من معرض دبي إكسبو 2020.

أنواع الغرف في الفندق

هناك أنواع قليلة من الغرف في فندق ابن بطوطة بدبي. وتشمل هذه الغرف القياسية والغرف والأجنحة الفاخرة.

تحتوي جميع الغرف على مجموعة متنوعة من وسائل الراحة، بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون عالية الدقة مقاس 50 بوصة وإطلالات على المدينة والأجهزة الحديثة. تحتوي بعض الغرف أيضًا على حوض استحمام ومقصورة دش.

تتميز الغرف الفسيحة بديكور عصري مستوحى من الطراز المغربي. يأتي كل منها مع تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. يوفر أفاني ابن بطوطة أيضًا 360 غرفة وجناحًا عصريًا وأنيقًا تجعل إقامتك أكثر راحة. استمتع بإقامتك أكثر في الفندق مع العلم أن بعض الغرف المختارة تشمل خدمة الكتان والستائر القاتمة وتكييف الهواء.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يحتوي فندق بوابة ابن بطوطة دبي على مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم وجبات سريعة ومرضية للأطباق الراقية الشهية. يوجد أيضًا منتجع صحي يقدم علاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم. مديرو المطعم والفندق يستحقون التهاني الحارة! الشخص المسؤول عن الكونسيرج السيد رضوان كان لطيفًا ومفيدًا للغاية! بشكل عام، يقدم الفندق مجموعة كبيرة من المطاعم التي ترضي جميع أفراد الأسرة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع ابن بطوطة مول في دبي على بعد 300 متر من ابن بطوطة مول و 100 متر من مترو دبي. الفندق نابض بالحياة مع أجواء نابضة بالحياة ويقدم مجموعة واسعة من الأماكن السياحية القريبة، مثل حديقة وايلد وادي المائية وشاطئ جميرا وبرج العرب. إذا كنت لا تستطيع الانتظار للوصول إلى الشاطئ، فقد تستمتع برحلة إلى شاطئ جميرا – أحد أشهر المواقع الساحلية التي تقع على بعد 16.2 كم.

مزايا الفندق

إذا كنت تبحث عن فندق في دبي يقدم وسائل راحة وخدمات رائعة، فإن فندق ابن بطوطة هو المكان المثالي لك. يعد حوض السباحة على السطح ومركز اللياقة البدنية والمنتجع الصحي مجرد عدد قليل من المزايا التي نقدمها لضيوفنا. بالإضافة إلى ذلك، تُسهل خدمة النقل المكوكية المجانية الخاصة بنا على الشاطئ الوصول إلى الشاطئ وقتما تشاء. فلماذا تنتظر؟ قم بالحجز اليوم!

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وبحسب تعليقات الزوار، فإن فندق ابن بطوطة بدبي قد يكون به بعض العيوب. اشتكى بعض الضيوف من عدم وجود مسبح خاص للسيدات، وتأخر تسجيل الوصول، وحجم المرحاض وموقعه. ومع ذلك، فإن نظافة ومرافق الفندق لطيفة بالفعل. السرير مريح للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة