فندق ازور الاسكندرية | Aile Travel

فندق ازور الاسكندرية

مرحبًا بكم في فندق أزور الإسكندرية! واحة من الفخامة والراحة في قلب المدينة الثانية في مصر. مع غرف جميلة ومطاعم رائعة ومنتجع صحي فاخر وغير ذلك الكثير، نحن نقدم كل ما تحتاجه لإقامة لا تُنسى. اكتشف لماذا هذا هو المكان المثالي للإقامة أثناء زيارة الإسكندرية!

موقع الفندق

يقع فندق ازور الاسكندرية في موقع متميز، على بعد 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كليوباترا.

تتمتع بإطلالة لا مثيل لها على البحر، مما يجعلها المكان المثالي لقضاء عطلة مريحة.

في الجوار، يمكنك العثور على مكتبة الإسكندرية المذهلة وجسر ستانلي الشهير.

إذا كنت تبحث عن إجازة على الشاطئ، فإن الفندق لديه وصول حصري إلى شاطئ منعزل، مما يوفر مكانًا مثاليًا لبعض حمامات الشمس أو السباحة.

مع موقعه الممتاز ومناظره الخلابة، يعد فندق ازور الاسكندرية المكان المثالي لقضاء عطلة لا تنسى.

أنواع الغرف في الفندق

يوفر Azure House Resort Alexandria مجموعة من خيارات الإقامة التي تناسب جميع الأذواق، من الغرف المجهزة تجهيزًا جيدًا مع إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط ​​إلى الشقق بشرفات مع أباريق الشاي الكهربائية. سواء كنت تبحث عن إقامة مريحة أو تجربة فاخرة، فهناك ما يناسب الجميع في Azure. يوفر الفندق أيضًا وصولاً حصريًا إلى شاطئ منعزل، مما يمنحك فرصة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق Mediterranean Azur في الإسكندرية مجموعة متنوعة من المطاعم وخيارات المأكولات. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق العالمية في مطعم الفندق الرئيسي، فضلاً عن مجموعة مختارة من النكهات المحلية. الفندق يحتوى أيضا على بار بجوار حمام السباحة ومقهى يقدم أطعمة خفيفة ومشروبات. يحتوي الفندق أيضًا على سبا يقدم التدليك وعلاجات الوجه والجسم. يحتوي السبا أيضًا على ساونا وغرفة بخار للضيوف للاسترخاء والراحة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

عند الإقامة في Azure House Resort Alexandria، يمكن للضيوف استكشاف عدد من الأماكن السياحية السياحي القريبة. على بعد 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، يمكن للزوار استكشاف متحف كليوباترا الشهير، والذي يعرض عددًا من القطع الأثرية من الملكة المصرية القديمة. يقع أيضًا على مسافة قريبة من جسر ستانلي الشهير ومكتبة الإسكندرية، وهي مكتبة ضخمة مكرسة للحفاظ على المعرفة المصرية القديمة. يقع الفندق أيضًا بالقرب من عدد من الشواطئ، مما يوفر للضيوف الكثير من الفرص لامتصاص شمس البحر الأبيض المتوسط.

مزايا الفندق

عند الإقامة في فندق أزور الإسكندرية، يمكنك الاستمتاع بمجموعة من المزايا التي تجعله خيارًا رائعًا لقضاء عطلتك. من موقعها المناسب في قلب الإسكندرية، يمكنك بسهولة استكشاف أفضل الأماكن السياحية في المدينة، مثل مكتبة الإسكندرية وجسر ستانلي ومكتبة الإسكندرية. يتمتع الفندق أيضًا بوصول حصري إلى شاطئ منعزل يوفر إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق غرفًا فسيحة ومجهزة تجهيزًا جيدًا مع شرفة، فضلاً عن مسبح خارجي وشاطئ خاص. تقدم المطاعم الموجودة في الموقع مجموعة متنوعة من خيارات الطعام اللذيذة لجميع أنواع المسافرين. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من مرافق السبا في الفندق والاستمتاع بتدليك مريح بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية. مع كل هذه المرافق الرائعة، من المؤكد أن فندق أزور الإسكندرية سيجعل إقامتك لا تُنسى.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من موقعه الجذاب ووسائل الراحة الفاخرة، فقد جذب فندق Mediterranean Azur بعض التعليقات السلبية من ضيوفه. اشتكى بعض الزوار من طول فترات الانتظار حتى يستجيب الموظفون للطلبات ومن قلة النظافة في بعض مناطق الفندق. لاحظ زوار آخرون أن الفندق قديم بعض الشيء وبحاجة إلى التجديد. كما يشتهر الفندق بارتفاع أسعاره مما قد يشكل رادعًا لبعض المسافرين. على الرغم من هذه العوائق، لا يزال فندق ميديترينيان أزور وجهة شهيرة للزوار الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بإقامة فاخرة في الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة