فندق السلام البريمي

مرحبًا بكم في فندق السلام البريمي، الذي يقع في قلب مدينة البريمي التاريخية في عمان! سواء كنت تبحث عن إقامة فاخرة أو عطلة مليئة بالمغامرات، فإن هذا الفندق لديه ما يناسب الجميع. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل هذا الفندق مميزًا للغاية ولماذا هو الوجهة المثالية لقضاء إجازتك القادمة!

موقع فندق السلام البريمي

إذا كنت تبحث عن مكان مريح، فإن فندق السلام البريمي هو المكان المثالي.

يقع على بعد 5 كم من وسط البريمي و 25 دقيقة سيرًا على الأقدام من السوق، وهو الفندق المثالي لأولئك الذين يرغبون في استكشاف المنطقة.

بفضل موقعه المناسب، فهو قريب بما يكفي لجميع الأماكن السياحية والأنشطة في المنطقة، ولكنه بعيد بما يكفي لتوفير السلام والهدوء.

أنواع الغرف في فندق السلام البريمي

يقدم فندق السلام البريمي مجموعة متنوعة من أنواع الغرف التي تناسب أي مسافر. جميع الغرف مكيفة وتحتوي على شرفة وتلفزيون وميني بار وصندوق ودائع آمن وحمام مع دش. يمكن للضيوف الاختيار من بين الغرف القياسية الفردية والمزدوجة والثلاثية والعائلية، فضلاً عن الأجنحة الفاخرة. تم تصميم جميع الغرف مع وضع الراحة في الاعتبار وتوفر جميع وسائل الراحة اللازمة لضمان إقامة مريحة.

يحتوي الفندق أيضًا على مطعم يقدم بوفيه إفطار. تتوفر خدمة الغرف ويمكن الاستمتاع بالوجبات في راحة غرفتك الخاصة. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من خدمات السبا في الفندق، والتي تشمل علاجات المساج وعلاجات الجسم الأخرى.

يقع الفندق على بعد 5 كم من وسط البريمي و 25 دقيقة سيرًا على الأقدام من برج الساعة. كما أنه يقع بالقرب من الأماكن السياحية السياحي، مما يجعله مكانًا رائعًا لأولئك الذين يتطلعون لاستكشاف المنطقة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق السلام البريمي

يقدم فندق السلام البريمي للضيوف مجموعة متنوعة من المطاعم والطعام وخدمات السبا. يقدم مطعم الفندق مجموعة واسعة من الأطباق، بما في ذلك بوفيه الإفطار. خدمة الغرف متاحة أيضا. للراغبين في الاسترخاء والراحة، يوجد سبا ومركز صحي في الموقع، ويقدم مجموعة من العلاجات والخدمات. يوجد أيضًا بار حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والوجبات الخفيفة في جو مريح.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من فندق السلام البريمي

يقع فندق السلام البريمي على الحدود الإماراتية / العمانية، والبريمي فقيرة، لكنه لا يزال محاطًا ببعض أشهر الأماكن السياحية السياحي في المنطقة.

يقع برج الساعة على بعد 25 دقيقة سيرًا على الأقدام، وهو معلم سياحي شهير، والسوق المحيط مكان رائع للتسوق لشراء الهدايا التذكارية والسلع المحلية.

يقع مكان الإقامة أيضًا على بعد 5 كم من وسط البريمي، الذي يتميز بثقافته الفريدة وتاريخه ومعالمه السياحية. يمكن لزوار فندق السلام البريمي أيضًا زيارة معبر هيلي الحدودي القريب، والذي يوفر إمكانية الوصول إلى كل من عمان والإمارات العربية المتحدة.

مزايا فندق السلام البريمي

عندما تقيم في فندق السلام البريمي، يمكنك أن تتوقع إقامة مريحة وهادئة. تم تجهيز جميع الغرف بتكييف وشرفة، بالإضافة إلى تلفزيون وميني بار وصندوق ودائع آمن وحمام مع دش.

يمكنك أيضًا الاستمتاع ببوفيه إفطار في مطعم الفندق لبداية رائعة ليومك. خدمة الغرف متاحة أيضًا لراحتك. يقع الفندق على بعد خمسة كيلومترات فقط من وسط البريمي، لذلك ستكون قريبًا من الكثير من الأماكن السياحية المحلية. والأفضل من ذلك كله، أن الفندق يوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات لضيوفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة