فندق المنارة الحمامات

هل تبحث عن الوجهة المثالية للاسترخاء والراحة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق المنارة الحمامات! يقع هذا الفندق الفاخر في تونس، وهو مثالي لمن يبحثون عن إقامة مريحة وفاخرة. من مناظره الخلابة إلى وسائل الراحة الممتازة، من المؤكد أن هذا الفندق سيجعل إقامتك لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يخبئه منارة الحمامات!

موقع الفندق

يقع فندق Menara في وسط المنتجع البحري الفاخر بجنوب الحمامات. إنه على بعد 70 كم فقط من مطار تونس قرطاج و 5 كم من وسط الحمامات. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم إطلالة رائعة على البحر الأبيض المتوسط ​​، مما يجعله مكانًا مثاليًا للمسافرين للاستمتاع بالمناظر. يوفر الفندق أيضًا سهولة الوصول إلى الأماكن السياحية القريبة مثل منتزه قرطاج لاند الحمامات والعديد من المطاعم والبارات ومراكز التسوق المحلية. بفضل موقعه المناسب والمركزي، يسهل فندق Menara استكشاف المدينة والمناطق المحيطة بها.

أنواع الغرف في الفندق

هل تبحث عن إقامة مريحة وفاخرة في الحمامات؟ فإن أحد خياراتك هي فندق المنارة! يقدم هذا الفندق الشاطئي ذو الـ 4 نجوم مجموعة متنوعة من أنواع الغرف، بدءًا من الغرف العادية إلى الأجنحة العائلية.

فيما يلي بعض أنواع الغرف التي يمكنك الاختيار من بينها في فندق Menara:

• الغرف العادية – تحتوي هذه الغرف على تكييف وإطلالة على البحر الأبيض المتوسط ​​الجميل. وتحتوي أيضًا على ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي مجانًا.

• الأجنحة العائلية – تحتوي هذه الأجنحة على غرفتي نوم، مما يجعلها مثالية للعائلات. كما تحتوي على غرفة معيشة منفصلة وتلفزيون مع قنوات فضائية وشرفة خاصة.

• غرف ديلوكس – توفر هذه الغرف لمسة فاخرة، مع منطقة معيشة منفصلة ومرافق صنع الشاي والقهوة ولوازم استحمام مجانية.

• الغرف التنفيذية – تحتوي هذه الغرف على جميع وسائل الراحة في الغرف الديلوكس، بالإضافة إلى الوصول إلى صالة تنفيذية مع وجبات خفيفة ومشروبات مجانية.

بغض النظر عن نوع الغرفة التي تختارها، فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا يلبي احتياجاتك في فندق المنارة في الحمامات.

مقالات ذات صلة

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق منارة الحمامات مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام لجميع الأذواق. يضم الفندق عدة مطاعم منها مطعم إيطالي، ومطعم للمأكولات البحرية، ومطعم على الطراز المغربي. يمكن للضيوف الاستمتاع كل صباح بوجبة إفطار كونتيننتال كلاسيكية. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​في مطعم الفندق الرئيسي.

كما يوفر الفندق سبا متكامل الخدمات يقدم علاجات التدليك، وخدمات الساونا والجاكوزي. يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ أو في منطقة المسبح أثناء الاستمتاع بالمشروبات من البار الموجود بجانب المسبح. يضم الفندق أيضًا ملهى ليليًا مع الموسيقى الحية والترفيه طوال الليل.

للراغبين في استكشاف المنطقة، يقع الفندق بالقرب من منتزه قرطاج لاند الحمامات الترفيهي ومناطق الجذب الأخرى القريبة. يوجد أيضًا مركز تسوق بالجوار به العديد من المتاجر والمطاعم.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

هل تبحث عن فندق في الحمامات يوفر جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لإقامة مريحة وممتعة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق المنارة! يقع فندق المنارة على بعد 70 كم من مطار تونس قرطاج و 5 كم من وسط مدينة الحمامات، وهو محاط ببعض أشهر الوجهات السياحية في تونس. فيما يلي بعض المعالم السياحية القريبة التي يمكنك استكشافها أثناء إقامتك:

• متنزه قرطاج لاند الحمامات الترفيهي: يقع على بعد بضعة كيلومترات من الفندق، ويوفر هذا المنتزه الترفيهي الكبير الكثير من الأنشطة لجميع الأعمار.

• شاطئ الحمامات: استمتع بيوم من حمامات الشمس أو السباحة أو التنزه على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط.

• نابل: تضم قرية الصيد القديمة هذه العديد من المعالم الفريدة، بما في ذلك الحصن القديم.

• قصبة الحمامات: يعود تاريخ هذا الحصن التاريخي إلى القرن التاسع عشر ويطل على مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط.

• ملعب الجولف ياسمين: يمكن للاعبي الجولف الاستمتاع بجولة أو اثنتين في ملعب الجولف المكون من 18 حفرة والذي يقع على بعد 10 دقائق فقط من الفندق.

بغض النظر عن اهتماماتك، هناك شيء للجميع بالقرب من فندق المنارة في الحمامات!

مزايا الفندق

1. يقع فندق Menara بالقرب من مطار تونس قرطاج، على بعد 70 كم فقط، و 5 كم من وسط الحمامات، مما يجعله قاعدة مناسبة لاستكشاف المنطقة.

2. يوفر الفندق غرفًا مريحة مع تكييف ومناظر خلابة.

3. يحتوي على سبا متكامل الخدمات يقدم مجموعة من العلاجات للاسترخاء المطلق.

4. كما يحتوي على ملهى ليلي للضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بالحياة الليلية في الحمامات.

5. يعتبر المسبح الخارجي مثاليًا للتهدئة خلال أيام الصيف الحارة ويوفر الكثير من المرح.

6. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الطعام اللذيذة، من المطبخ التونسي التقليدي إلى الأطباق العالمية.

7. يقع الفندق أيضًا بالقرب من العديد من الأماكن السياحية السياحي الشهيرة في المنطقة، مثل ملاهي قرطاج لاند الحمامات، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من الفندق.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

1. لاحظ بعض الزوار أن موظفي الفندق ليسوا دائمًا ودودين أو متعاونين.

2. تشمل الشكاوى الأخرى بطء إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة وأوقات الانتظار الطويلة للوجبات.

3. تم الإعلان عن الفندق على أنه يحتوي على منتجع صحي كامل الخدمات، لكن بعض الزوار يجدون أن الخدمات المتاحة محدودة.

4. أبلغ بعض النزلاء أيضًا عن وجود غرف صاخبة نظرًا لقربهم من الملهى الليلي ومنطقة المسبح.

5. علاوة على ذلك، يقال أن بعض الغرف قديمة ولا يتم صيانتها جيدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة