فندق الواحة الخضراء صحار

مرحبًا بكم في فندق Inexperienced Oasis Resort Sohar، الفندق البوتيك الصديق للبيئة الأول في عمان. يقع هذا الفندق الفاخر في قلب المدينة، ويقدم لضيوفه تجربة فريدة من نوعها مع التركيز على الاستدامة والمسؤولية البيئية. من حدائقه ذات المناظر الطبيعية الجميلة إلى وسائل الراحة الحديثة، هذا هو المكان المثالي لقضاء عطلة مريحة أو رحلة عمل.

موقع الفندق

فندق الواحة الخضراء صحار هو الاختيار الذكي للمسافرين إلى صحار، حيث يوفر إقامة مريحة وخالية من المتاعب.

يقع على بعد حوالي 5 كيلومترات من دوار اللولو السابق في صحار.

إنه موقع هادئ بعض الشيء ولكن على بعد دقائق قليلة من المدينة الرئيسية، و 200 كيلومتر من مسقط،

و 150 كيلومترًا من دبي، وعشر دقائق بالسيارة من الشارع الرئيسي.

تقع كنيسة القديس أنتوني الكاثوليكية على بعد 3.4 كم فقط من الفندق مما يجعلها مكانًا مثاليًا للزيارة للسياح المتدينين.

مع سهولة الوصول إلى الوجهات السياحية، من المؤكد أن الفندق سيجعل رحلتك لا تُنسى.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق Inexperienced Oasis Resort في صحار مجموعة واسعة من أنواع الغرف المختلفة لضيوفه. يمكن للضيوف الاختيار من بين الغرف الديلوكس والأجنحة التنفيذية والأجنحة الرئاسية. جميع الغرف مكيفة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. تحتوي الغرف الديلوكس على أسرّة مريحة وخزائن كبيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. تأتي الأجنحة التنفيذية مع ميزات إضافية مثل غرفة معيشة منفصلة ومطبخ صغير وثلاجة صغيرة وميكروويف. تحتوي الأجنحة الرئاسية على جميع ميزات الجناح التنفيذي بالإضافة إلى غرفة نوم فاخرة ومنطقة معيشة. توفر جميع الغرف اتصال إنترنت لاسلكي مجاني وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية في مطعم الفندق.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق Inexperienced Oasis Resort Sohar مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام وخدمات السبا. يحتوي الفندق على مطعم يقدم مجموعة من الأطباق العالمية والمحلية. يعد البار المجهز جيدًا المكان المثالي للاسترخاء مع كوكتيل بعد يوم طويل من استكشاف المدينة. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من مرافق السبا التي تشمل ساونا وغرفة بخار وغرفة مساج. يقدم الفندق أيضًا مجموعة من علاجات وباقات التجميل. سواء كنت تبحث عن أمسية هادئة أو تمرين منعش، فإن Inexperienced Oasis Resort Sohar يفي بالغرض.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

هل تبحث عن مكان للإقامة في صحار يوفر الراحة والرفاهية؟ ليكن أحد خياراتك فندق Inexperienced Oasis. يقع الفندق في موقع رئيسي، على بعد دقائق قليلة فقط من بعض الأماكن السياحية الأكثر شهرة في صحار.

يمكن لزوار الفندق أخذ مسافة قصيرة بالسيارة إلى كنيسة القديس أنتوني الكاثوليكية القريبة، والتي توفر إطلالات خلابة على المدينة. تجول واستكشف الواحة القريبة التي تبعد 200 كيلومتر عن مسقط و 150 كيلومترًا عن دبي.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اكتشاف المزيد من صحار، يمكنك الوصول بسهولة إلى الأماكن السياحية الرئيسية في المدينة من فندق Inexperienced Oasis في غضون دقائق قليلة. استمتع بقضاء يوم في الخارج من خلال زيارة شواطئ صحار الجميلة أو التنزه في وسط المدينة واستكشاف العديد من المواقع والمعالم التاريخية.

يعد فندق Inexperienced Oasis حقًا مكانًا مثاليًا للإقامة لأولئك الذين يرغبون في تجربة كل ما تقدمه صحار. مع موقعها المناسب ووسائل الراحة، يمكنك الاستمتاع بإقامة مريحة وخالية من المتاعب أثناء استكشاف هذه المدينة الجميلة.

مزايا الفندق

تتمتع الإقامة في فندق جرين اوازيس بصحار بالعديد من المزايا. يقع الفندق على مسافة قريبة من الأماكن السياحية والوجهات الشهيرة في المدينة، فضلاً عن أنه على بعد دقائق قليلة من المدينة الرئيسية. إنه محاط بواحة جميلة، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والراحة.

يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف لتناسب جميع الاحتياجات. سواء كنت تبحث عن جناح فاخر أو غرفة بسيطة، يمكنك أن تجد ما يناسب ميزانيتك. يقدم المطعم المأكولات اللذيذة من المأكولات المحلية والعالمية، ويوجد أيضًا منتجع صحي حيث يمكنك الاستمتاع بتدليك مريح أو تجميل الوجه.

كما يقدم الفندق مجموعة من الأنشطة ليستمتع بها الضيوف. يعتبر المسبح مكانًا مثاليًا للاسترخاء في أيام الصيف الحارة، وتوفر الساونا وسيلة ممتازة للاسترخاء بعد يوم طويل. يوجد أيضًا الكثير من الأنشطة للأطفال، مثل منطقة اللعب وغرفة الألعاب.

يمكن لزوار فندق Inexperienced Oasis أيضًا الاستفادة من العديد من الأماكن السياحية بالقرب من الفندق. هناك العديد من المواقع السياحية القريبة، بما في ذلك المتاحف والآثار والمواقع التاريخية. كما أن التسوق قريب من العديد من مراكز التسوق التي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات.

بشكل عام، يعد Inexperienced Oasis Resort في صحار خيارًا ممتازًا للمسافرين الذين يبحثون عن إقامة مريحة وخالية من المتاعب في صحار. بفضل موقعه المناسب وغرفه المريحة ومجموعة من وسائل الراحة فيه، من السهل معرفة سبب شهرة هذا الفندق بين الزوار.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

عندما يتعلق الأمر بالعثور على الفندق المثالي لإقامتك في صحار، فمن المتوقع وجود بعض العيوب. في حين أن العديد من المسافرين قد استمتعوا بتجربة رائعة في فندق Inexperienced Oasis، إلا أن البعض واجهوا بعض المشاكل. تشمل بعض الشكاوى خدمة الغرف السيئة ومحدودية المرافق ونقص المرافق الأساسية مثل Wi-Fi في بعض المناطق. بالإضافة إلى ذلك، اشتكى بعض المسافرين أيضًا من أن موظفي الفندق ليسوا متعاونين وودودين كما هو متوقع. على الرغم من أن الفندق ذو قيمة كبيرة مقابل المال بشكل عام، فمن المهم ملاحظة أن هذه المشكلات موجودة ويجب أخذها في الاعتبار عند حجز إقامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة