فندق انتركونتيننتال طابا

هل تبحث عن وجهة إجازة لا تُنسى؟ فإن أحد خياراتك هي فندق إنتركونتيننتال طابا. يقع هذا الفندق من فئة الخمس نجوم على البحر الأحمر، ويوفر وسائل راحة فاخرة وإطلالات خلابة في مكان فريد حقًا. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون هذا المكان هو المكان المثالي لقضاء إجازتك التالية.

موقع الفندق

يقع فندق إنتركونتيننتال طابا في مرتفعات طابا.

يقع في مكان مناسب على بعد 6.2 كم من وسط طابا.

تبعد محمية وكهوف طابا عن فندق انتركونتيننتال طابا بمسافة 22 كيلو متر.

يمكن للسياح الاستمتاع بموقع الفندق الجميل المطل على الشاطئ والذي يغطي أكثر من 4.5 مليون متر مربع من المناظر الطبيعية الخضراء المورقة.

وكذلك يقع خليج فيورد للغطس على بعد 22 كيلو متر كما أن جزيرة فرعون تقع على بعد 15.7 كيلو متر.

يقع فندق إنتركونتيننتال طابا على بعد 35 ميلاً فقط من مطار إيلان وأساف رامون تمنة الدولي، مما يسهل على السياح السفر ذهابًا وإيابًا دون أي متاعب.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم فندق إنتركونتيننتال طابا هايتس ريزورت مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة الفاخرة التي تناسب الاحتياجات والتفضيلات المختلفة. يمكن للضيوف الاختيار من بين الغرف القياسية والغرف الفاخرة والأجنحة الملكية والأجنحة العائلية والأجنحة الرئاسية. كل غرفة مصممة بأناقة مع جو دافئ وترحاب. وهي مجهزة بجميع وسائل الراحة الضرورية مثل تلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف وخدمة واي فاي مجانية وميني بار وغير ذلك الكثير. توفر جميع الغرف إطلالات خلابة على البحر الأحمر أو حدائق المنتجع المورقة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق إنتركونتيننتال طابا هايتس لضيوفه مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام مع سبعة مطاعم مختلفة تقدم الأطباق المحلية والعالمية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالبرغر والبيتزا اللذيذة في بار المسبح أو المطعم الرئيسي. يوجد أيضًا منتجع صحي في الفندق يقدم مجموعة كبيرة من العلاجات والباقات، مما يجعله مثاليًا للاسترخاء وتجديد النشاط.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يوفر منتجع إنتركونتيننتال طابا هايتس موقعًا رائعًا للسياح الذين يتطلعون إلى استكشاف الأماكن السياحية القريبة. يقع على بعد 6.2 كم (3.8 ميل) من وسط طابا وعلى بعد 35 ميلاً فقط من إيلان ومطار أساف رامون تمنا الدولي. يمكن للضيوف زيارة منتجع جولف مرتفعات طابا وشاطئ مرتفعات طابا، وكلاهما يقع في الجوار. يوفر المنتجع أيضًا مناظر طبيعية خضراء مورقة تغطي أكثر من 4.5 مليون متر مربع، مما يجعله خلفية مثالية لإقامة مريحة.

مزايا الفندق

منتجع إنتركونتيننتال طابا هايتس هو فندق فاخر من فئة 5 نجوم يقع على بعد 6.2 كم (3.8 ميل) من وسط طابا. يقدم هذا الفندق مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة، مثالية لجميع أنواع المسافرين، سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو عطلة عائلية. يوجد العديد من المطاعم والبارات والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، بالإضافة إلى سبا حيث يمكنك الاسترخاء والراحة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الفندق بالقرب من العديد من الأماكن السياحية السياحي الشهيرة، بما في ذلك منتجع جولف طابا هايتس وشاطئ مرتفعات طابا، مما يجعله قاعدة رائعة لاستكشاف المنطقة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

ومع ذلك، أبرز بعض الزوار أيضًا بعض عيوب الفندق مثل عدم وجود تنوع في قوائم المطاعم وضرورة تحسين جودة الطعام المقدم في الفندق. علاوة على ذلك، اشتكى بعض الزوار أيضًا من محدودية الأنشطة المتنوعة المتاحة في الفندق وعدم وجود خيارات الترفيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة