فندق انتركونتيننتال مسقط

اكتشف أفق مسقط المذهل من فندق إنتركونتيننتال مسقط، أحد الفنادق الفخمة في المدينة. مع مسبح مذهل على السطح ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية ومطاعم عالمية المستوى وإطلالات خلابة على بحر العرب، يعد فندق إنتركونتيننتال مسقط الوجهة المثالية لقضاء عطلة أو رحلة عمل. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل!

موقع الفندق

إنتركونتيننتال مسقط هو فندق يقع على مساحة 200 فدان على شاطئ البحر، على بعد 8 كم من المنطقة التجارية.

يقع الفندق في مكان مناسب في مسقط، عمان، وقد تم تجديده في عام 2020.

ويوفر سهولة الوصول إلى شارع الخارجية.

إنه ملائم جدًا للمسافرين حيث يمكنهم استلام سيارة Avis المستأجرة من الفندق بمجرد وصولهم إلى العاصمة العمانية.

أنواع الغرف في الفندق

يقع فندق إنتركونتيننتال مسقط في قلب مسقط، عمان، ويقدم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات أي مسافر. من الغرف الفردية الكلاسيكية إلى الأجنحة الفاخرة، هناك ما يناسب الجميع. يمكن للضيوف أيضًا الاختيار من بين مجموعة من خيارات تناول الطعام، بدءًا من المأكولات العالمية إلى الأطباق العمانية التقليدية، فضلاً عن السبا للاسترخاء والراحة. يحتوي الفندق أيضًا على مجموعة من وسائل الراحة مثل مركز للياقة البدنية ومسبح وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. سواء كنت تزور مسقط للعمل أو الترفيه، يقدم فندق إنتركونتيننتال مسقط جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لإقامة لا تُنسى.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يوفر فندق إنتركونتيننتال مسقط لضيوفه الفرصة لتجربة إقامة فاخرة في قلب مسقط، عمان. إلى جانب موقعه المذهل على شاطئ البحر، يوفر الفندق أيضًا مجموعة من خيارات تناول الطعام والسبا والعافية لإبقاء الضيوف مستمتعين. يحتوي الفندق على مطعمين يقدمان مجموعة من الأطباق العالمية والمحلية، بما في ذلك المأكولات الإيطالية والشرق أوسطية والهندية والآسيوية. يوجد أيضًا بار ومقهى يقدم الوجبات الخفيفة والمرطبات. لأولئك الذين يتطلعون إلى الاسترخاء والراحة، يتميز الفندق بمنتجع صحي مع مجموعة من العلاجات بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من المسبح الخارجي ومنطقة التراس للاستمتاع ببعض أشعة الشمس.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق إنتركونتيننتال مسقط في قلب مسقط، وهو المكان المثالي للإقامة أثناء استكشاف المدينة. من الفندق، يمكن للسياح الوصول إلى شاطئ مطرح المذهل في بضع دقائق. كما أنه قريب من حديقة وادي الأربعين وجامع السلطان قابوس الأكبر ودار الأوبرا الملكية بمسقط. يمكن للسياح الاستمتاع بالتسوق في شارع السلطان قابوس القريب، وكذلك التجول في سوق مطرح، أحد أقدم الأسواق وأكثرها شعبية في مسقط. كما أن الفندق قريب من بعض أشهر المعالم السياحية مثل كورنيش مطرح ومتحف بيت الزبير. مع هذا الموقع المناسب، يمكن للسائحين استكشاف كل ما تقدمه مسقط بسهولة.

مزايا الفندق

يقدم فندق إنتركونتيننتال مسقط لضيوفه أعلى مستوى من الفخامة والاسترخاء، مما يجعله وجهة مثالية لقضاء عطلة رومانسية أو عطلة عائلية. يقع الفندق على مساحة 200 فدان على شاطئ البحر، على بعد 5 أميال من الحي التجاري، وعلى بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من المكتب الملكي. يمكن للضيوف الاختيار من بين 45 نوعًا مختلفًا من الغرف، تتراوح أسعارها من 112 دولارًا أمريكيًا إلى 354 دولارًا أمريكيًا، والاستمتاع بوسائل الراحة في فندق معاصر مكون من 8 طوابق. بالإضافة إلى غرفه الفاخرة، يقدم فندق إنتركونتيننتال مسقط مجموعة متنوعة من المطاعم وخدمات السبا والمعالم السياحية القريبة. يمكنك تناول العشاء في مطاعم الفندق التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية، أو تدليل نفسك في السبا أو استكشاف الأماكن السياحية القريبة في المدينة. يعد فندق إنتركونتيننتال مسقط وجهة مثالية لزيارتك القادمة إلى مسقط بفضل وسائل الراحة الفاخرة والموقع المناسب.

مقالات ذات صلة

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من كل التقييمات الإيجابية، لاحظ بعض الضيوف بعض المشكلات البسيطة في إقامتهم. من بينها بطء الاتصال بالإنترنت، ونقص تكييف الهواء في بعض الغرف، ونقص مواقف السيارات الملائمة. ومع ذلك، فإن الموظفين في فندق إنتركونتيننتال مسقط سريعون في معالجة أي مشاكل وهم دائمًا متعاونون ومتعاونون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة