فندق اوانا جنتنج ماليزيا في 2024 - Aile Travel

فندق اوانا جنتنج ماليزيا

هل تخطط لقضاء إجازة في ماليزيا؟ تريد البقاء في حضن الرفاهية؟ إذن ليكن أحد خياراتك فندق Awana Genting! يقع هذا الفندق في مرتفعات Genting، ويوفر إطلالات جميلة ووسائل راحة فاخرة والكثير من الأنشطة للزوار. في منشور المدونة هذا، سنلقي نظرة فاحصة على ما يجعل فندق Awana Genting وجهة مذهلة.

موقع فندق اوانا جنتنج ماليزيا

يقع فندق اوانا جنتنج ماليزيا في منتصف التل، ويقع في بيئة خضراء مورقة مع إطلالة رائعة على مرتفعات Genting Highlands.

يقع مكان الإقامة على بعد 1.5 ساعة بالسيارة من مطار كوالا لمبور الدولي، ويُمكن الوصول إليه بسهولة من الأماكن السياحية، مثل غوه تونغ جايا.

بفضل موقعه المناسب، يمكن للمسافرين الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه المدينة النابضة بالحياة.

مع الكثير لتقدمه من حيث الموقع، فإن فندق اوانا جنتنج ماليزيا تستحق الزيارة بالتأكيد.

أنواع الغرف في فندق اوانا جنتنج ماليزيا

منتجعات World Awana هي ملكية فاخرة تقع بالقرب من وسط Genting. يوفر مجموعة متنوعة من الغرف التي تناسب جميع أنواع المسافرين، من الميزانية إلى الأجنحة الفاخرة .

يقدم الفندق غرف عادية وديلوكس وأجنحة عائلية ديلوكس وأجنحة صغيرة. تم تجهيز جميع الغرف بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي.

كما يضم الفندق مطعمين، أحدهما مطعم حلال يقدم المأكولات العالمية. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بعلاجات السبا المختلفة في سبا الفندق.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق اوانا جنتنج

في فندق Awana Genting، يمكنك تجربة تجربة تناول طعام فاخرة في نهاية المطاف. يقدم الفندق مجموعة من المطاعم التي تقدم جميع أنواع المأكولات لإشباع رغباتك.

سواء كنت تتوق إلى الأطباق الصينية أو الهندية أو الغربية، ستجد شيئًا يداعب ذوقك في الفندق.

يحتوي الفندق أيضًا على سبا مع مجموعة من العلاجات وباقات الاسترخاء. يمكنك الاستمتاع بالتدليك أو الوجه للاستفادة القصوى من عطلتك.

الأماكن السياحية القريبة من فندق اوانا جنتنج ماليزيا

لأولئك الذين يتطلعون لاستكشاف المنطقة، يقع Resorts World Awana في مكان مناسب بالقرب من وسط Genting، على بعد بضع دقائق فقط من Genting Heliport (GTB).

يقع الفندق أيضًا على بعد مسافة قصيرة من Genting Highlands Premium Retailers و Awana SkyWay. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأماكن السياحية القريبة

مثل مدينة الملاهي ذات الشهرة العالمية وركوب التلفريك الشهير. مع وجود العديد من الأماكن الرائعة لاستكشافها يمكن لنزلاء Resorts World Awana التطلع إلى عطلة لا تُنسى حقًا.

مزايا فندق اوانا جنتنج ماليزيا

يقع فندق Awana Genting في مرتفعات جنتنج الجميلة، باهانج، ماليزيا. يقع بالقرب من Genting Heliport (GTB) و Resorts World Awana. كما أنه قريب بشكل ملائم من منافذ Genting Highlands Premium Retailers.

يضم الفندق مجموعة متنوعة من أنواع الغرف، بدءًا من الغرف الكلاسيكية إلى الأجنحة الفاخرة، بحيث يمكنك اختيار واحدة وفقًا لاحتياجاتك وميزانيتك.

يقدم الفندق أيضًا مجموعة من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات المحلية والعالمية. بصرف النظر عن ذلك، يحتوي الفندق على منتجع صحي حيث يمكنك الاسترخاء والراحة بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية والتسوق. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الفندق ببعض المزايا الرائعة التي تجعله خيارًا رائعًا للمسافرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة