فندق اوركا رويال اسطنبول في 2024 - Aile Travel

فندق اوركا رويال اسطنبول

هل تبحث عن فندق فاخر في اسطنبول؟ ليكن أحد خياراتك فندق Orka Royal. يقع هذا الفندق من فئة الخمس نجوم في قلب المدينة التاريخية، ويوفر إطلالات خلابة على كل من المدينة القديمة والجديدة. من وسائل الراحة الفخمة إلى الموظفين اليقظين، تم تصميم كل شيء في هذا الفندق مع وضع راحتك في الاعتبار. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما يجعل فندق Orka Royal Resort Istanbul وجهة خاصة!

موقع فندق اوركا رويال اسطنبول

يقع فندق اوركا رويال اسطنبول في مكان مناسب في قلب المدينة القديمة، سيركجي.

علاوة على ذلك، يمكن الوصول إلى الفندق بسهولة بالحافلة أو القطار أو المترو أو التلفريك.

ويقع هذا الفندق على بعد 300 متر من سوق التوابل المصري و2.5 كم من منطقة التسوق القريبة على طول الخط الساحلي غالاتابورت و33 دقيقة من مطار إسطنبول الدولي.

يمكن للسياح الوصول إلى الأماكن السياحية الرئيسية حول فندق اوركا رويال اسطنبول بسهولة.

أنواع الغرف في فندق اوركا رويال اسطنبول

يقدم فندق Orka Royal Resort Istanbul مجموعة متنوعة من أنواع الغرف لتلبية احتياجات جميع المسافرين، بما في ذلك الغرف القياسية والغرف والأجنحة الفاخرة. تم تجهيز جميع الغرف بمرافق حديثة بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وتكييف. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع براحة من ميني بار وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. يوفر الفندق أيضًا مجموعة من الخيارات المناسبة للعائلات مع غرف متصلة وأسرّة أطفال متوفرة عند الطلب.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق اوركا رويال

يقدم فندق أوركا رويال اسطنبول خدمات متنوعة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات. يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة مختارة من المأكولات اللذيذة في مطاعم الفندق. يحتوي الفندق على مطعم رئيسي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية والمحلية بالإضافة إلى مقهى وبار. بالإضافة إلى ذلك، يوجد سبا في الموقع يقدم علاجات وجلسات مساج مختلفة. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق في المنطقة المجاورة، مثل ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والمزيد.

الأماكن السياحية القريبة من فندق اوركا رويال اسطنبول

يقع فندق Orka Royal Resort Istanbul في قلب المدينة القديمة، Sirkeci وعلى مسافة قريبة من جميع الأماكن التاريخية في منطقة السلطان أحمد. يقع الفندق بالقرب من العديد من الأماكن السياحية السياحي مثل السليمانية (1.3 كم) وميدان تقسيم (2.7 كم). يمكن للسياح زيارة هذه الأماكن دون عناء السفر لمسافات طويلة. علاوة على ذلك، يوفر الفندق فرصًا ممتازة للاجتماعات والمؤتمرات وحفلات الزفاف الملهمة. تتوفر أيضًا خدمة النقل بسيارة أجرة المطار الخاصة أو خدمات النقل المكوكية من / إلى فندق Orka Royal Resort Istanbul Turkey.

مزايا فندق اوركا رويال اسطنبول

فندق أوركا رويال هو فندق 4 نجوم ممتاز يقع في اسطنبول، ميدان السلطان أحمد، مع العديد من المزايا. إنه يوفر تأكيدًا فوريًا، وأسعارًا منخفضة، وصورًا وخرائط جميلة. يمكن للضيوف الإقامة في أحد أنواع الغرف المختلفة الحاصلة على شهادة السياحة الآمنة والاستمتاع بمعدل توصية يبلغ 33٪ في المتوسط. يقدم الفندق مجموعة واسعة من الخدمات مثل المطاعم والمنتجع الصحي والموقع الرائع. يقع على مسافة قريبة من جميع الأماكن التاريخية في منطقة السلطان أحمد وعلى مقربة من مطار أتاتورك الدولي. مطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة