فندق اوروبا سراييفو

هل تزور سراييفو وتبحث عن مكان للإقامة؟ ليكن أحد خياراتك فندق Europa Lodge Sarajevo! بفضل موقعه المناسب في وسط المدينة وغرفه المريحة والحديثة، فهو المكان المثالي لإراحة رأسك. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب وجوب حجز إقامة في هذا الفندق المذهل!

موقع الفندق

يعد موقع فندق أوروبا في سراييفو مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في استكشاف المدينة.

يقع بالقرب من الجسر اللاتيني ومدخل وسط المدينة القديمة وجامعة سراييفو.

يقع الفندق أيضًا بالقرب من بعض الأماكن السياحية السياحي الأكثر شهرة في سراييفو مثل سوق Bascarsija، الكاتدرائية الكاثوليكية القوطية الجديدة عام 1889 “Katedrala”

 إنه على بعد مسافة سير من الأماكن السياحية الأخرى مثل Zeljeznicka Stanica Alipasin Most كما يبعد فندق أوروبا مسافة 3 كم من محطة القطار والحافلات الرئيسية و12 كم من مطار سراييفو الدولي.

سيتمكن أولئك الذين يقيمون في فندق أوروبا من الوصول إلى جميع وسائل الراحة المتوفرة في فندق فاخر من فئة 5 نجوم وخدمة الواي فاي المجانية.

مع هذا الموقع المذهل ووسائل الراحة الفاخرة، يعد فندق أوروبا مكانًا مثاليًا للإقامة للزوار في سراييفو.

أنواع الغرف في الفندق

في فندق Europa Lodge Sarajevo، يتوفر للزوار مجموعة واسعة من خيارات الإقامة. يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من الغرف، تتراوح من القياسية إلى الفاخرة، بأحجام ووسائل راحة مختلفة. تم تجهيز الغرف الديلوكس بمرافق حديثة وتشمل منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية. تأتي الغرف أيضًا مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف وعازل للصوت. لأولئك الذين يبحثون عن شيء مميز، يوفر الفندق أيضًا غرفًا تنفيذية مع خدمات ووسائل راحة حصرية.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق Europe في سراييفو مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية. يقدم مطعم الفندق “Bistro Europa” المأكولات العالمية، بينما يقدم مطعم “Maximus” المأكولات البوسنية المحلية التقليدية. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمجموعة واسعة من المشروبات والكوكتيلات في بارات وصالات الفندق. بالإضافة إلى ذلك، يضم الفندق أيضًا سبا متكامل الخدمات مع ساونا وغرفة بخار وعلاجات التدليك. يوفر السبا أيضًا علاجات تجميل ومركزًا للياقة البدنية.

مقالات ذات صلة

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Europe على بعد خطوات قليلة من مدينة سراييفو السياحية القديمة وشوارعها المرصوفة بالحصى. يقع الفندق بالقرب من جسر لاتين وجامعة سراييفو وكاتدرائية كاتدرالا الكاثوليكية عام 1889. إنه موقع رائع للسياح الذين يرغبون في استكشاف المدينة والاستمتاع بإقامتهم. الأماكن السياحية القريبة هي Sebilj Çeşmesi وسوق Bascarsija والعديد من المواقع التاريخية الأخرى.

مزايا الفندق

لا تقتصر مزايا فندق Europa Lodge Sarajevo على موقعه الرائع وغرفه الرائعة. يقدم الفندق أيضًا عددًا من وسائل الراحة والخدمات التي تعزز إقامة نزلائه. يوفر الفندق بارين / ردهة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بمشروب، فضلاً عن سبا متكامل الخدمات لمن يبحثون عن الاسترخاء والراحة. يحتوي الفندق أيضًا على Slasticarna حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل الكعك والمعجنات في المدينة. علاوة على ذلك، يقع الفندق بالقرب من بعض المعالم السياحية الشهيرة في المدينة، مثل الجسر اللاتيني ونافورة سيبيلج وسوق باسكارسييا. يتيح ذلك للضيوف استكشاف التراث الثقافي لسراييفو دون الحاجة إلى السفر لمسافات طويلة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من كل المزايا، أدلى بعض الزوار بتعليقات سلبية حول فندق أوروبا. وجد البعض أن بعض مناطق الفندق قذرة بعض الشيء، واشتكى البعض من مشاكل في نظام تكييف الهواء. أيضًا، شعر بعض الضيوف أن الخدمة كانت بطيئة جدًا، مما قد يكون مزعجًا بعض الشيء عند محاولة إنجاز شيء ما بسرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة