فندق ايبس الرقة دبي في 2024 - Aile Travel

فندق ايبس الرقة دبي

هل تبحث عن مكان مريح ومناسب للإقامة أثناء تواجدك في دبي؟ فإن أحد خياراتك هي فندق إيبيس الرقة! من موقعه المناسب في قلب وسط مدينة دبي، إلى وسائل الراحة الحديثة والغرف المريحة، يحتوي هذا الفندق على كل ما تحتاجه لإقامة ممتعة. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب كون فندق إيبيس الرقة من أفضل الأماكن للإقامة في دبي!

موقع فندق ايبس الرقة دبي

يقع فندق إيبيس الرقة في ديرة، دبي.

يقع الفندق على بعد 3 كيلومتر عن سوق دبي للذهب و8 كيلومتر عن مركز دبي التجاري.

يقدم فندق إيبيس الرقة خدمة نقل المطار (متوفرة على مدار 24 ساعة).

إنه على بعد 6 كم فقط من المطار وهو قريب من برج الساعة ومحطة مترو الرقة ومناطق جذب سياحي أخرى.

يوفر الفندق موقعًا مناسبًا للسياح الذين يرغبون في استكشاف دبي ومعالمها السياحية.

أنواع الغرف في فندق ايبس الرقة دبي

يقع فندق Ibis Al Rigga على بعد 6 كم فقط من المطار، ويوفر خدمة نقل المطار (متوفرة على مدار 24 ساعة) مقابل 160 درهمًا إماراتيًا للمركبة في اتجاه واحد. يقدم الفندق مجموعة متنوعة من الغرف، تتراوح من الغرف العادية إلى الأجنحة. جميع الغرف مكيفة ومجهزة بحمام خاص وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وخدمة الواي فاي المجانية. علاوة على ذلك، يقدم الفندق أيضًا خدمات غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لراحة الضيوف.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق ايبس الرقة

يقدم فندق إيبيس الرقة دبي أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم، بدءًا من المأكولات العربية التقليدية إلى المأكولات العالمية المفضلة. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات شهية مطبوخة في مطعم الفندق الخاص أو الاختيار من بين مجموعة مختارة من خيارات الأكل الفاخر. يعد الفندق أيضًا موطنًا لمنتجع صحي رائع يقدم مجموعة واسعة من علاجات الاسترخاء. سواء كنت تبحث عن تدليك أو بعض الوقت للاسترخاء، فإن السبا هو المكان المثالي لقضاء بعض الوقت.

الأماكن السياحية القريبة من فندق ايبس الرقة

يقع فندق إيبيس الرقة في منطقة ديرة التاريخية في دبي وعلى بعد دقائق قليلة فقط من مطار دبي الدولي ومحطة مترو الرقة. كما أنه قريب من العديد من الأماكن السياحية السياحي مثل برج الساعة ومتحف دبي ومناطق التسوق وتناول الطعام الأخرى. يمكن للضيوف استكشاف المدينة ومواقعها الشهيرة بسهولة حيث يقع الفندق على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من بعض أفضل الأماكن السياحية في المدينة.

مزايا فندق ايبس الرقة دبي

يقع فندق إيبيس الرقة في مكان مناسب في منطقة الديرة في دبي، وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار دبي الدولي ومحطة مترو دبي. يوفر الفندق خدمة نقل المطار على مدار 24 ساعة بتكلفة معقولة تبلغ 160 درهمًا إماراتيًا للمركبة في اتجاه واحد. كما يوفر الفندق لضيوفه راحة وجود غرفة خاصة بها جميع وسائل الراحة في الفندق. للراغبين في استكشاف المدينة، يقع فندق Ibis Al Rigga على مقربة من برج الساعة التاريخي ومحطة مترو الرقة والعديد من الأماكن السياحية السياحي الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة