فندق بارك سكوير طرابزون في 2024 - Aile Travel

فندق بارك سكوير طرابزون

هل تبحث عن إقامة فاخرة في طرابزون؟ فإن أحد خياراتك هي فندق بارك سكوير طرابزون! يوفر هذا الفندق من فئة الخمس نجوم جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لتجربة مريحة وخالية من الإجهاد. من مطاعمه الرائعة إلى السبا ومركز اللياقة البدنية في الموقع، بارك سكوير هو المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية في طرابزون.

موقع فندق بارك سكوير طرابزون

يقع فندق بارك سكوير في قلب مدينة طرابزون، ويوفر للضيوف سهولة الوصول إلى كل ما تقدمه المدينة.

يقع في غازي باشا ماه.مصطفى نالكشيوغلو سوك ، رقم 5/1 ، أورتاهيسار / طرابزون وعلى بعد دقائق قليلة من حديقة طرابزون ميدان.

كما يقع على بعد 1.1 كم من قلعة ترابزون و2.9 كم من آيا صوفيا، بينما يبعد مطار ترابزون مسافة 5.2 كم.

مع موقعه المناسب، يقدم هذا الفندق للضيوف وجبة إفطار مجانية وخدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مجانًا.

يحتوي هذا الفندق على مواقف مجانية للسيارات وإنترنت عالي السرعة (واي فاي).

أنواع الغرف في فندق بارك سكوير طرابزون

فندق بارك سكوير في Ortahisar، طرابزون هو المكان المثالي لقضاء عطلة مريحة. إلى جانب توفير إطلالات رائعة على المدينة، يوفر الفندق أيضًا لضيوفه مجموعة متنوعة من خيارات الغرف.

تحتوي الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وهاتف ومكتب للعمل وميني بار. كل غرفة عازلة للصوت وتوفر خدمة التدبير المنزلي وخدمة الغرف. لمزيد من الأمان، توجد خزنة في كل غرفة. يمكن للضيوف أيضًا اختيار مرافق غرفة كبار الشخصيات. علاوة على ذلك، يوفر الفندق غرفًا عائلية وغرفًا رباعية وأجنحة وغرفًا ثلاثية وغرفًا مزدوجة وغرفًا ثنائية / مزدوجة. تحتوي جميع هذه الغرف على ميني بار وهاتف ومرافق تكييف.

مقالات ذات صلة

كما يوفر فندق بارك سكوير لضيوفه العديد من المطاعم التي تقدم خيارات طعام لذيذة. يوجد أيضًا سبا حيث يمكن للضيوف الاسترخاء بعد يوم طويل من الاستكشاف.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في فندق بارك سكوير طرابزون

لأولئك الذين يبحثون عن وجبة لذيذة، يوفر فندق Park Sq. Trabzon Lodge مطعماً في الموقع يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية. يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في سبا الفندق الذي يقدم العلاجات والمساج. يوفر الفندق أيضًا خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مجانًا. في المنطقة المجاورة، تقع حانة Şişman Efes على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، مما يسهل استكشاف المنطقة المحلية.

الأماكن السياحية القريبة من فندق بارك سكوير طرابزون

إذا كنت تبحث عن مكان رائع للإقامة في طرابزون، فإن فندق بارك سكوير هو الخيار الأمثل. يوفر هذا الفندق موقعًا رائعًا ويقع في قلب المدينة، على بعد دقائق قليلة فقط من Tabzon Meydon Park. علاوة على ذلك، فهو قريب أيضًا من بعض الأماكن السياحية السياحي الأكثر شهرة في طرابزون مثل مهرجان أوزنجول للثقافة والسياحة. يقام هذا المهرجان سنويًا ويوفر للزوار فرصة لاستكشاف ثقافة المنطقة وتقاليدها.

مزايا فندق بارك سكوير طرابزون

يقدم فندق بارك سكوير طرابزون مجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تضيف إلى جاذبيته. فهي لا توفر فقط مجموعة من الغرف والأجنحة، ولكنها تقدم أيضًا مجموعة من الخدمات التي تجعلها أكثر جاذبية للضيوف. تشمل هذه الخدمات بوفيه إفطار مجاني وخدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا والتنظيف الجاف / خدمات غسيل الملابس. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاتصال بالإنترنت عالي السرعة مجانًا والاستمتاع بمواقف مجانية للسيارات وتناول وجبة في مطعم الفندق. جميع المناطق العامة فسيحة ومصانة جيدًا. مع كل هذه المرافق والخدمات، فلا عجب في أن فندق بارك سكوير ترابزون يحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة