فندق بانوراما الغردقة في 2024 - Aile Travel

فندق بانوراما الغردقة

فندق بانوراما الغردقة

هل تبحث عن فندق فاخر في الغردقة؟ إذاً فندق بانوراما الغردقة هو المكان المثالي لك!

يوفر هذا المنتجع الجميل ذو الـ 5 نجوم إطلالات خلابة على البحر الأحمر وأماكن إقامة فاخرة ومجموعة كاملة من وسائل الراحة.

تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا الفندق المذهل.

موقع الفندق

مجموعة فنادق بانوراما هي سلسلة فنادق سريعة النمو تقع بين الجونة والغردقة وشرم الشيخ.

فندق الغردقة بانوراما ليس استثناء، ويقع في شمال الغردقة، على بعد دقائق قليلة من وسط المدينة. بفضل موقعه، يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بنزهة ممتعة إلى منطقة وسط المدينة، فضلاً عن سهولة الوصول إلى المرسى القريب.

أنواع الغرف في الفندق

المبنى الرئيسي لفندق الغردقة بانوراما عبارة عن مبنى مكون من 5 طوابق ومبنيين من 3 طوابق ومجموعة متنوعة من الفيلات والبناغل المحيطة بالفندق. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الغرف، حيث توفر كل منها أماكن إقامة مكيفة مع تراس. يمكن للضيوف الاسترخاء براحة مع وسائل الراحة مثل التلفزيونات ذات الشاشات المسطحة والميني بار. لأولئك الذين يبحثون عن تجربة فاخرة، تتوفر أجنحة مع حمامات سباحة وشرفات خاصة.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يتوفر للضيوف في فندق الغردقة بانوراما مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام. يقدم مطعم Blue Lagoon مجموعة مختارة من البوفيهات العالمية على الإفطار والغداء والعشاء، بينما يقدم Dunes مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية الشهية، كما يقدم عرضًا حيًا للطهي. يقدم مطعم Palavrion المأكولات العالمية وهو مفتوح للإفطار والغداء والعشاء. بالإضافة إلى ذلك، هناك 3 بارات / ردهات متاحة للضيوف. بالنسبة للضيوف الذين يبحثون عن قضاء ليلة في الخارج، يعد مطعم وبار Puddleduck القريب خيارًا رائعًا، ويعتبر La Playa مثاليًا لأولئك الذين يسعون للاستمتاع ببعض المأكولات المحلية. علاوة على ذلك، يضم الفندق أيضًا سبا، بحيث يمكن للضيوف الاسترخاء بعد يوم من استكشاف المنطقة ومعالمها السياحية.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

يقع فندق Panorama بالقرب من البحر الأحمر في مدينة الغردقة، ويتمتع بموقع مثالي لأولئك الذين يرغبون في استكشاف الأماكن السياحية القريبة. يمكن للضيوف الاستمتاع برحلات مصر عبر الإنترنت – الجونة ومكتبة الإسكندرية الجونة ومنتزه كابل الجونة. يوفر الفندق أيضًا شاطئًا خاصًا على البحر الأحمر، بحيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة وغروب الشمس الذي يوفره.

مزايا الفندق

يقدم فندق الغردقة بانوراما مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تجعله وجهة العطلات المثالية. من الإنترنت عالي السرعة إلى الغرف الفسيحة، يحتوي هذا الفندق على جميع التسهيلات اللازمة لجعل إقامتك مريحة.

يوفر المنتجع أيضًا مجموعة متنوعة من الأنشطة للبالغين والأطفال، بدءًا من التنس إلى الرياضات المائية. يقع الشاطئ على بعد خطوات فقط، مما يسمح لك بقضاء أيامك في امتصاص أشعة الشمس ورذاذ الأمواج. كما يتميز المنتجع بمركز لياقة بدنية ومنتجع صحي ومطاعم متعددة حتى تجد ما يناسب أذواق الجميع. بالإضافة إلى موقعها المناسب، ستتمكن من استكشاف كل ما تقدمه الغردقة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

لسوء الحظ، أبلغ بعض الزوار أن الفندق ليس على قدم المساواة. تشير بعض المراجعات إلى أنه عند تسجيل الوصول، وجدوا ملاءات ووسائد وأغطية سرير كانت متسخة برائحة الضيوف السابقة. يمكن أن يكون هذا بمثابة إقبال كبير للزوار، حيث أن النظافة هي أولوية بالنسبة للكثيرين. من المهم ملاحظة أن هذه الشكاوى قليلة ومتباعدة ولا تشير إلى الجودة الإجمالية للفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة