فندق بانوراما بانجلوس الغردقة في 2024 - Aile Travel

فندق بانوراما بانجلوس الغردقة

هل تبحث عن المكان المثالي لقضاء الإجازة؟ هل تريد الاسترخاء على ساحل البحر الأحمر مع جميع وسائل الراحة المتوفرة في فندق فاخر؟ فإن أحد خياراتك هي بانوراما بانجالوز الغردقة. يوفر Panorama Bungalows تجربة لا تُنسى حقًا، بدءًا من الإطلالة الخلابة على شاطئ البحر إلى غرفه وأجنحته الفاخرة. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الوجهة الرائعة!

موقع الفندق

يقع منتجع Panorama Bungalows Resort El Gouna في منطقة الجونة بالغردقة، على بعد 19.3 كم فقط من وسط الغردقة. يقع الفندق في شمال الغردقة على طريق الجونة. يمكن الوصول إليه بسهولة بالسيارة ويوفر شاطئه الخاص على البحر الأحمر.

أنواع الغرف في الفندق

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يمكن للضيوف في Panorama Bungalows Hurghada الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام. يقدم المطعم الرئيسي أطباق البوفيه العالمية، بينما يوجد أيضًا مطعم للمأكولات البحرية ومطعم منغولي تقليدي. للاسترخاء والرفاهية، تتوفر غرف للتدليك / العلاج. كما يضم بارًا على الشاطئ يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة اللذيذة. الفندق هو المكان المثالي للاسترخاء مع مسبح في الهواء الطلق وإطلالات خلابة على شاطئ البحر.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

بالإضافة إلى ذلك، يقع Panorama Bungalows Hurghada في مكان مناسب بالقرب من مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية السياحي. يقع الفندق في شمال الغردقة على طريق الجونة وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من شاطئ الجونة الذي يبعد 0.4 ميل. يمكنك أيضًا العثور على الكثير من الأنشطة والمواقع المثيرة للاهتمام لاستكشافها في منطقة السقالة القريبة، والتي تقع على بعد 15 كم فقط من الفندق. هناك أيضًا الكثير من عوامل الجذب الأخرى في المنطقة المحيطة مثل مراكز التسوق والمطاعم والنوادي الليلية.

مزايا الفندق

يقع منتجع Panorama Bungalow Resort El في الغردقة، ويوفر لزواره مكانًا مثاليًا لقضاء الإجازة. يوفر الفندق للضيوف مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة للاستمتاع. بالإضافة إلى المسابح الثلاثة، أحدها مع منزلقات، يوجد بار على الشاطئ وبوفيه إفطار مجاني وملعب للجولف وإنترنت عالي السرعة. كما يوفر الفندق مجموعة لذيذة ومتنوعة من الوجبات التي يمكن طلبها في الغرفة وساونا دخان ومرافق تنس الطاولة. يمكن للضيوف أيضًا الوصول إلى خدمة النقل السريع والاستفادة من السبا في الفندق.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من أن الموظفين في Panorama Bungalows Hurghada مهذبون في الغالب، فقد اشتكى بعض الزوار من بطء الخدمة والغياب العرضي. علاوة على ذلك، غرف الفندق أساسية وقد وجد بعض النزلاء الأسرة غير مريحة. ومع ذلك، فإن هذه العيوب لا ينبغي أن تجعلك تشعر بالانزعاج لأن هناك العديد من المزايا للإقامة في هذا الفندق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة