فندق بلوريف مرسى علم

هل تبحث عن مكان فاخر به جميع وسائل الراحة؟ ليكن أحد خياراتك فندق بلوريف مرسى علم! يوفر هذا الفندق الجميل مناظر خلابة وخدمة من الدرجة الأولى والكثير من الأنشطة لإمتاع كل فرد في مجموعتك. تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذه الوجهة الرائعة ولماذا هي المكان المثالي للإقامة خلال عطلتك القادمة.

موقع الفندق

يقع منتجع Blue Reef Resort 4 * على شواطئ البحر الأحمر في منطقة منتجع مرسى علم. يقع على بعد 24 كم من وسط المدينة و 79 كم من مطار مرسى علم الجنوبي RMF 065 مصر. يقع منتجع بلو ريف في موقع متميز على طول ساحل البحر الأحمر، بالقرب من العديد من مرافق الغوص في مرسى علم، ويوفر للضيوف تجربة فريدة من نوعها. يمكن للزوار المشي عبر جسر طويل يمتد 450 مترًا إلى حافة الشعاب المرجانية، وهو أمر رائع حقًا. يحتوي الفندق على منطقة صغيرة يتم الاعتناء بها جيدًا حيث تطل معظم الغرف على الشاطئ وتوفر إطلالة رائعة على البحر.

أنواع الغرف في الفندق

في فندق بلو ريف، مرسى علم، يمكن للمسافرين العثور على 170 غرفة مؤثثة بشكل جيد توفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر. تأتي الغرف مع شرفة أو تراس، حسب النوع المختار. يمكن للضيوف الاختيار من بين أنواع الغرف المختلفة مثل الغرف المطلة على المحيط والغرف المطلة على الشاطئ والغرف القياسية. تم تجهيز جميع الغرف بوسائل الراحة الحديثة لإقامة ممتعة. يُعد الفندق أيضًا صديقًا للحيوانات الأليفة ويرحب بالأصدقاء ذوي الفراء في جميع غرفه.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

في فندق بلوريف مرسى علم، يمكنك الاستمتاع بتجربة من الدرجة الأولى مع مجموعة رائعة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العالمية. هناك أيضًا الكثير من الخيارات للاختيار من بينها لتجربة تناول الطعام الخاصة بك، بما في ذلك المطعم الإيطالي، حيث يمكنك الاستمتاع بالأطباق الإيطالية الأصيلة. كما يقدم الفندق مجموعة متنوعة من خدمات السبا، بما في ذلك التدليك والساونا وعلاجات التجميل. مع هذه الخدمات، يمكنك التأكد من الاسترخاء والاستمتاع بإقامتك في Blueref Lodge Marsa Alam.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

فندق بلوريف مرسى علم هو المكان المثالي لأولئك الذين يبحثون عن فرص لمشاهدة معالم المدينة. يقع الفندق على بعد 14.4 كم من شاطئ أبو دباب، والواجهة الخلابة لخليج كورايا، ومدينة قسم مرسى علم الجميلة، ويوفر الكثير من الفرص لاستكشاف المنطقة المحيطة. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بعدد من الأماكن السياحية الشهيرة القريبة، بما في ذلك Brayka Bay Resort الذي يقع على بعد دقائق قليلة فقط. مع وجود العديد من الأماكن المذهلة لاستكشافها، من المؤكد أن فندق Blueref Lodge Marsa Alam سيوفر للضيوف تجربة عطلة لا تُنسى.

مزايا الفندق

منتجع بلو ريف مرسى علم هو المكان المثالي لقضاء عطلة مريحة. لا يوفر الفندق للضيوف 160 غرفة فحسب، بل يوفر لهم أيضًا شاطئًا خاصًا وشعاب مرجانية. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بوجبة إفطار مجانية وخدمة الواي فاي مجانًا ومواقف مجانية للسيارات وبار ومطعم. بالإضافة إلى ذلك، فإن الموظفين المفيدين في الفندق على استعداد دائمًا لتزويد الضيوف بأي مساعدة قد يحتاجون إليها.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

على الرغم من أن فندق Blueref Lodge Marsa Alam يقدم لضيوفه إقامة فاخرة ومريحة، إلا أن بعض الزوار علقوا على بعض المشكلات التي واجهوها أثناء إقامتهم. واشتكى البعض من أن الأثاث قديم، ولا توجد مصابيح قراءة بجانب السرير، ويفقد حوض الاستحمام قابسًا وتكييف الهواء مكسورًا. بذل موظفو الفندق قصارى جهدهم لإصلاح هذه المشكلات، ولكن حلها استغرق بعض الوقت. على الرغم من هذه العيوب، لا يزال المسافرون يشيدون بالمطعم ومساعدة الموظفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة