فندق ثرى كورنرز ريحانة ريزورت الجونة

هل تبحث عن مكان فاخر في مدينة الجونة الجميلة، مصر؟ فإن أحد خياراتك هي منتجع ثري كورنرز ريحانة. يوفر هذا المنتجع مناظر خلابة ومجموعة من وسائل الراحة وتجربة لا تُنسى. تابع القراءة لمعرفة ما الذي يميز هذا المنتجع عن البقية!

موقع الفندق

يقع منتجع ثري كورنرز ريحانة الجونة في منتجع الجونة، على بعد خطوات فقط من الأماكن السياحية الحيوية في الجونة. يوفر المنتجع شاطئًا خاصًا ومسابح مع منزلقات للأطفال ومجموعة من الأنشطة مثل الجولف والغوص. يمكنك أيضًا أن تضيع في حفظ المناظر الطبيعية للنوبة في هذا المنتجع ذو الموقع المركزي.

أنواع الغرف في الفندق

يقدم منتجع ثرى كورنرز ريحانة الجونة مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، وكلها توفر إقامة مريحة. يوجد 314 غرفة قياسية و 39 جناحًا و 9 فلل في الموقع. تحتوي جميع الغرف على ثلاجة وتلفزيون مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي المجانية. كما يوفر المطبخ الصغير في بعض الغرف موقد مسطح وفرن. يحتوي الفندق أيضًا على مسبح وسبا ومنطقة لعب للأطفال.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يضم منتجع ثرى كورنرز ريحانة الجونة مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات الطعام على الإفطار. يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة في أي من المطاعم الأربعة الموجودة في الموقع. تشمل هذه المطاعم مطعمًا على الطراز النوبي ومطعمًا للحوم ومطعمًا إيطاليًا ومطعمًا مكسيكيًا. بالإضافة إلى المطاعم، يمكنك أيضًا الاستمتاع بوجبة خفيفة بجانب المسبح أو عشاء في أحد بارات المنتجع. يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي يمكنك استخدامه.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

إذا كنت تبحث عن مكان يبعث على الاسترخاء والخلابة لقضاء عطلتك، فيجب أن يكون منتجع ثرى كورنرز ريحانة الجونة على رأس قائمتك. يقع هذا المنتجع المصمم على الطراز النوبي في منتجع الجونة، على بعد دقائق فقط من مطار الغردقة.

يوفر المنتجع شاطئًا خاصًا ومسابح مع منزلقات للأطفال ومجموعة من الأنشطة مثل الغولف وركوب الأمواج شراعيًا والغوص. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت من أشد المعجبين بـ RedSeaZone، فستجده على بعد مسافة قصيرة بالسيارة.

إذا كنت تبحث عن مكان للإقامة بالقرب من الغردقة، فمن المؤكد أن منتجع ثري كورنرز ريحانة الجونة سيكون على قائمتك. مع محيطه الجميل ومجموعة وسائل الراحة فيه، يعد هذا المكان المثالي للاسترخاء وإعادة شحن البطاريات الخاصة بك.

مزايا الفندق

يقدم منتجع ثرى كورنرز ريحانة الجونة للضيوف مجموعة متنوعة من المزايا التي لا توجد في العديد من الفنادق الأخرى. على سبيل المثال، يقع الفندق في موقع ممتاز مع سهولة الوصول إلى عدد من الوجهات السياحية الشهيرة. بالإضافة إلى ذلك، يفتخر الفندق بوسائل الراحة الحديثة في كل غرفة من غرف النزلاء وخدمة رائعة. كما أن الأراضي مصانة جيدًا وتتميز ببحيرة مما يجعلها بيئة مريحة. أخيرًا، يسهّل الجانب الشامل للفندق على الضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب أثناء وجودهم في الجونة.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لزوار منتجع ثرى كورنرز ريحانة الجونة، هناك بعض العيوب التي يجب معالجتها. أولاً، لاحظ العديد من الضيوف أن الفندق لم يكن نظيفًا كما هو متوقع من فندق 4 نجوم. بالإضافة إلى ذلك، اشتكى العديد من الضيوف من كون منطقة الاستقبال في موقع غير ملائم وقالوا إنه كان من الصعب الوصول إليها. أخيرًا، لاحظ العديد من الزوار أن فريق الرسوم المتحركة في الجزء العلوي من الفندق لم يكن ممتعًا بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

على الرغم من هذه الشكاوى القليلة، يعد منتجع ثرى كورنرز ريحانة الجونة مكانًا رائعًا للإقامة بشكل عام. الموظفون ودودون ويقظون، والطعام متنوع وذات نوعية جيدة، والموقع ممتاز. إذا كنت تبحث عن إجازة مريحة في مكان جميل، فإن منتجع ثرى كورنرز ريحانة الجونة يستحق بالتأكيد التفكير فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة