فندق دبل تري من هيلتون - العقبة في 2024 - Aile Travel

فندق دبل تري من هيلتون – العقبة

مرحبًا بكم في فندق هيلتون العقبة! تقع هذه الواحة على البحر الأحمر في الأردن، وتوفر إطلالات لا مثيل لها ووسائل راحة فاخرة. من الغرف والأجنحة الفسيحة إلى خيارات الطعام المتعددة والمسبح الخارجي والمنتجع الصحي، ستجد كل ما تحتاجه لإقامة مريحة في فندق هيلتون العقبة. تعال واستمتع بكل ما تقدمه هذه الوجهة الجميلة!

موقع الفندق

يقع فندق دبل تري من هيلتون – العقبة في شارع الحمامات التونسية العقبة، الأردن، بالقرب من الشاطئ ووسط المدينة.

 يبعد الفندق مسافة  3 كم عن قلعة العقبة و ميناء العقبة.

الفندق عبارة عن ملكية من فئة 5 نجوم ويقدم للضيوف مجموعة من المرافق والخدمات.

يتكون الفندق من غرف واجنحة وجميعها مجهزة بمجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك تكييف الهواء وتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي وخزائن.

تشمل المرافق في فندق دبل تري من هيلتون – العقبة مركزًا للياقة البدنية وسبا ومسبحًا.

فندق دبل تري من هيلتون – العقبة مثالي لأولئك الذين يسافرون إلى الأردن للعمل أو الترفيه.

مقالات ذات صلة

أنواع الغرف في الفندق

في فندق دبل تري من هيلتون العقبة في العقبة، نقدم مجموعة متنوعة من الغرف التي تناسب أي مناسبة. تُعد غرفة الضيوف الكينغ المطلة على المدينة مثالية لأولئك الذين يريدون غرفة مليئة بالعديد من أنواع الصواني المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز غرفتنا الفاخرة بغرفة ضيوف وسرير مزدوج وإطلالة على المدينة ومجهزة بجميع وسائل الراحة الحديثة التي قد تتمناها. إذا كنت تبحث عن غرفة توفر لك القليل من الرفاهية وراحة البال، فإن فندق هيلتون العقبة هو المكان المثالي لك.

المطاعم وانواع الطعام والسبا في الفندق

يقدم فندق هيلتون العقبة للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، بما في ذلك خيارات الإفطار الغربية والأمريكية الكاملة والحلال. لتناول العشاء، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبتهم في مطعم Gusto الذي يقدم المأكولات العالمية. بدلاً من ذلك، يمكنك زيارة المسابح الداخلية والخارجية، أو التنزه على طول الشاطئ. يمكن لجميع ضيوف فندق هيلتون العقبة الشعور وكأنهم في منازلهم في الغرف المريحة.

الأماكن السياحية القريبة من الفندق

تبحث عن إقامة مريحة في العقبة؟ فإن أحد خياراتك هي فندق هيلتون العقبة! يقع فندقنا على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أطلال عليا الشهيرة ومتحف العقبة، كما أنه قريب من الأماكن السياحية السياحي الأخرى مثل قلعة عمان والبحر الأحمر. بالإضافة إلى ذلك، سيحرص موظفونا المتعاونون على أن تكون إقامتك ممتعة قدر الإمكان.

مزايا الفندق

فندق هيلتون العقبة هو خيار رائع لمن يبحثون عن فندق ذو موقع مركزي في العقبة. إنه مجهز جيدًا مع فريق عمل يقظ وغرف نظيفة فسيحة. يعتبر Kings Grill مكانًا رائعًا لتناول الطعام، ويوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات.

عيوب الفندق (ان وجدت) بحسب تعليقات الزوار

وفقًا لغالبية الزوار، واجه فندق هيلتون العقبة عدة عيوب أثناء الإقامة فيه. اشتكى بعض الزوار من الغرف المتسخة والقديمة، بينما أشار آخرون إلى أن خزانة الملابس كانت عالقة وأن الغرفة ليست في حالة جيدة. ومن بين المشكلات الشائعة الأخرى التي تم الإبلاغ عنها، قلة الصيانة في الفندق وسوء خدمة العملاء. ومع ذلك، على الرغم من هذه الشكاوى، كان معظم الزوار سعداء بإقامتهم بشكل عام. إذا كنت تبحث عن فندق ذو موقع مركزي به أسرة مريحة وموقع رائع، فإن فندق هيلتون العقبة يعد خيارًا رائعًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
محتويات المقالة
إغلاق

لتقديم المزيد نحتاج إلى دعمكم

ليس عليكم سوى السماح بظهور الاعلانات ليستمر مشروعنا في تقديم جميع المعلومات التي تهمكم عن السياحة